الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:45 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص… بعد ضم بواليا.. لاعب الأهلي ينتقل للجونة

والتر بواليا
والتر بواليا

أعلن أحمد شوبير، الإعلامي بقناة "أون تايم سبورتس"، ونجم النادي الأهلي السابق، عن انتقال النجم الشاب عربي بدر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر، لنادي الجونة، نظير انتقال المهاجم الزامبي والتر بواليا للقلعة التتش.

وكتب شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عربي بدر لاعب الاهلي الصاعد في الجونة على سبيل الإعارة ووالتر بواليا في الأهلي 4 سنوات".

وفي تصريحات خاصة لـ "الطريق"، أكد مصدر مسؤول من النادي الأهلي أن انتقال اللاعب جاء بعد موافقة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للاحمر.

وقال المصدر في تصريحاته: "عربي بدر لاعب فريق الشباب سينتقل إلى نادي الجونة لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة ضمن صفقة التعاقد مع والتر بواليا".

واضاف: "عربي بدر وافق على الانتقال لنادي الجونة على سبيل الإعارة بعد موافقة الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني".

وقبل لحظات، أعلن النادي الأهلي عن عقد أولى صفقاته في فترة الانتقالات الشتوية الحالية للموسم الجاري 2020-2021، بحصولهم على خدمات الزامبي والتر بواليا، مهاجم نادي الجونة.

اقرأ ايضًا: الأهلي لا ينسى أبناءه.. الخطيب يرسل وفدا لزيارة والدة محمد عبدالوهاب بالفيوم

وخلال الموقع الرسمي للمارد الأحمر، أكد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن انتهاء توقيع الزامبي والتر بواليا، للانضمام إلى صفوف الأهلي، بعدما أنهى توفيق كافة الأمور المالية والإدارية مع مسئولي نادي الجونة، بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وذلك لسرعة ضم المهاجم الزامبي لتدعيم صفوف الأهلي خلال الفترة القادمة.