الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:42 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية

والد طفل ههيا المقتول: حذرته من أصحابه.. وغدروا به لسرقة التوك توك

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

تجسد شياطين في هيئة أطفال، بعدما قتلوا طفلا لسرقة الدراجة البخارية الخاصة به "توك توك"، والذي كان يقوده في مدينة ههيا بمحافظة الشرقية.

وقال والد الطفل" إسلام" الحاج لطفي محمد، أمام النيابة العامة بالشرقية أثناء سماع أقواله في الجريمة البشعة: "ابنى محبوب من جميع الناس وملهوش دعوى بأحد، يعيش حياة زهيدة، كان يتعامل مع الأشخاص جميعا بإحترام كأنهم اخواته، ويحترم الصغير قبل الكبير، ويسارع في فعل الخير، قلبى انكسر عليك يا بنى".

وأضاف والد اسلام: "نحن فقراء وليس لدينا مصدر دخل غير أجرته اليومية من التوك التوك الذي يقوده، والذين قتلوا ابنى هم أصدقاؤه منذ فترة كبيرة، وكانوا يأتون الى البيت برفقة نجلي يضحكون ويأكلون، وفعلوا ذلك لسرقة الدراجة البخارية "التوك توك"، وهذا ليس ملكا لنا ولكن ابني يستأجره بمبلغ من أحد الجيران ليعمل عليه، وينفق باقي الإيراد علينا انا وأمه واخوته اللذين يصغرونه في السن".

وتابع والد الطفل: "في يوم الجريمة تفاجئت زوجتي بزوجة مالك التوك توك الذي يقوده ابنى اسلام تسأل عنه قائلة: اسلام فين أصل تليفونه مغلق وفي واحد جالنا البيت وبيسأل عليه علشان اديه فلوس يجيب اكل ومرجع، فانتابت زوجتي حالة من الرعب والخوف وقامت بالإتصال بابني ووجدت هاتفه مقفول، واتصلت بأحد اقاربنا لكي أعرف أين ذهب ابني لكن دون جدوى، ولم نعرف حتى علمت أن ابني في مستشفي بالزقازيق جثة هامدة".

اقرأ أيضًا: عاجل | تصادم 6 سيارات بسبب الشبورة على الطريق الدولي في مطروح

وتابع والد إسلام :كنت سبق وحذرت ابني من أصدقائه، وقلت له يابني بلاش تمشي مع العيال دي، أنا مش مرتحلهم خالص، ليرد علي قائلا: "متخفش يابابا دول بيحبوني".

 

بداية الجريمة 

كانت وحدة مباحث مركز شرطة ههيا بمديرية أمن الشرقية، تمكنت من كشف لغز العثور على طفل مقتول بأرض زراعية بالقرب من قرية العدوة، ومصابا بسلاح أبيض "مطواة"، بعد أقل من 24 ساعة من الجريمة، وتم تحديد الجناة، والقبض على المتهمين، وتبين أنهم 3 من أصدقاء الضحية تتراوح أعمارهم ما بين 15 إلى 16عامًا، وتم إحالتهم إلى نيابة ههيا والتى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.