الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:59 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”شوية برد”.. دفاع سما المصري يكشف حقيقة إصابتها بـ”فيروس كورونا”

سما المصري
سما المصري

نفى دفاع سما المصري، المحامي أشرف ناجي، ما تم تداوله، حول إصابة موكلته بفيروس كورونا، موضحاً أنها نقلت إلى مستشفى السجن، لإصابتها بنزلة برد شديدة، وبإجراء الفحوصات الطبية أثبتت عدم إصابتها بفيروس كورونا.

اقرأ أيضا: ”ضربه على وشه قدام الناس”.. حكاية سائق توك توك عاكس فتاة وقُتل بـ”قطعة حديدية”

وأشار أن سما المصري حضرت الجلسة اليوم الأربعاء، لنظر وقف الحكم الصادر ضدها، بالسجن سنتين، بتهمة بالتحريض على ممارسة الدعارة ما يؤكد علي عدم إصابتها بالفيروس.

اقرأ أيضا: بتخوني مع حسن حسني.. لحظة قتل مدرسة على يد طليقها ببولاق الدكرور (فيديو)

أمرت اليوم الأربعاء المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، حجز الاستشكال المقدم من محامي الراقصة سما المصرى المستشار أشرف ناجى، لوقف حكم حبسها سنتين، بتهمة بالتحريض على ممارسة الدعارة، لجلسة 3 فبراير المقبل، للنطق بالحكم.

وكشف أمر الإحالة أن المتهمه سما المصري فى شهر أكتوبر عام 2019، بدائرة قسم الأزبكية، بمحافظة القاهرة، نشرت بقصد العرض فيديوهات وصور خادشة للحياء العام، بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى "انستجرام وفيسبوك ويوتيوب" مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام وعلى النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضا: ”فيسبوك” أسقطه.. ماذا حدث مع ”طالبة الطب” في شقة سائق الهرم؟

وكشف أمر الإحالة أن الراقصة سما المصرى، فعلت علانية فعلًا فاضحًا مخلًا بالحياء العام، بأن أغرت بمفاتنها وبعبارات وإيحاءات وتلميحات جنسية مصورة لها بثتها على الانترنت "فيس بوك- انستجرام- يوتيوب"، على النحو المبين في تحقيقات القضية.

اقرأ أيضا: قاتل شقيقته وطفليها بشبرا الخيمة ”فضحتنا وكل شوية تتجوز”.. والجيران: بنت بـ 100 راجل وأخوها طمعان في الشقة

كما أعلنت المتهمة سما المصري من خلال الانترنت الـ3 "فيسبوك - انستجرام- يوتيوب"- دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى ممارسة الأعمال المنافية للاداب، بأن بثت مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية.