الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:51 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة الأقصر تعقد إجتماعها الدورى لمناقشة شئون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري «قصب حب» و«الحرام».. روايات «يوسف إدريس» في ذكرى ميلاده محافظ القليوبية: استغلال موارد الدولة بشكل أفضل يعزز الاستثمار في البيئة ذراع الدولة في مواجهة الإرهاب وتعمير سيناء.. من هو إبراهيم العرجاني؟

البديل الذهبي في كان 2010.. جدو يعلن اعتزال كرة القدم

جدو
جدو

أعلن النجم محمد ناجي جدو، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، اعتزاله كرة القدم نهائيًا، بعد مسيرة طويلة مع المارد الأحمر، ومشاركته الوطنية مع المنتخب المصري الأول، في الجيل الذهبي، محققًا معهم لقب كأس الأمم الإفريقية 2010.

وكتب جدو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أشعر أن هذا هو الوقت المناسب للاعتزال، الحمد لله حظيت بمسيرة رائعة كانت أكبر كثيرًا مما كنت أتخيل".

وأضاف: "ممتن جدُا لكل لحظة، أنا محظوظ إننى حققت كل أحلامي، ولكن هذا لم يكن سيحدث لولا تشجيعكم لي، انا الآن جاهز للرحلة الجديدة في حياتي، شكرًا لكم جميعاً".

اقرأ ايضًا: عمل بدون مقابل.. رئيس الزمالك يوجه رسالة لأيمن يونس

وكان الفرعون الذهبي قد حصل على لقب هداف كأس الأمم الإفريقيا 2010، برصيد 5 أهداف، ولقب بالبديل الذهبي للبطولة، حيث كان يبدأ كل مباراة على مقاعد البدلاء، قبل مشاركته في بضع الدقائق وإحرازه هدف في كل مباراة.

وانتقل بعدها للنادي الأهلي، بعد صراع شرس مع الغريم التقليدي الزمالك، لتبدأ رحلة الإنجازات والألقاب.