الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:29 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تحسن الطقس.. فتح محور الضبعة وطريق العلمين الصحراوي

طريق الضبعة
طريق الضبعة

أعادت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء محمود عبد الرازق مدير المرور، قبل قليل، فتح محور الضبعة وطريق العلمين الصحراوى، عقب تلاشى الشبورة المائية.

 

 يأتي ذلك وسط تواجد من ضباط وأمناء وأفراد الخدمات المرورية منعا لوقوع أى حوادث مرورية أو أعطال، وتهيب الإدارة العامة للمرور قائدي المركبات الالتزام بتعمليات ضباط المرور حفاظا علي سلامة الجميع.

وفي وقت سابق حذرت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين من ظهور شبورة مائية كثيفة ، فى الساعات الأولى من صباح اليوم بالطرق السريعة والمحاور الرئيسة، وقامت إدارة المروربإغلاق 10 طرق وأهابت بتوخي الحذر عقب القيادة على الطرق منعا لوقوع الحوادث.

 

وكثفت الإدارة العام للمرور على مستوى الجمهورية، من انتشار خدماتها على كافة الطرق الرئيسية والمحاور، في ضوء المتغيرات الجوية لاتخاذ التدابير اللازمة، وذلك لمنع وقوع حوادث مع إغلاق بعض الطرق الصحراوية في حالة انعدام الرؤية أمام قائدي السيارات.

 

اقرأ أيضًا: ماعدا الضبعة والعلمين.. فتح جميع الطرق المغلقة بسبب الشبورة

ووزعت الإدارة العامة للمرور عددًا من مركبات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي المركبات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث السيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.