الأحد 24 يناير 2021 05:39 مـ 10 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

السياسة

عضو بـ”الشيوخ”: المستشار ”جبالي” قامة قانونية وقضائية كبيرة

النائب أحمد محسن عضو مجلس الشيوخ
النائب أحمد محسن عضو مجلس الشيوخ

أشاد النائب أحمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، بانتخاب المستشار حنفي جبالي، رئيسا جديدا لمجلس النواب خلفا للدكتورعلي عبد العال، قائلا : "إنه قامة قانونية وقضائية كبيرة، وسيثري العمل النيابي والتشريعي في مصر، انطلاقا من مكانه الرفيع على رأس البرلمان المصري.

وأضاف "محسن"، في بيان له اليوم، أن انتخاب "جبالي" تؤكد الثقة الوطنية التامة فيه وفي رؤيته للتحديات والهموم التي يشعر بها الوطن، لافتا إلى كلمته التي أكد فيها على تشرفه بالمسؤولية الجديدة الملقاة على عاتقه.

اقرأ أيضا: ما حكم الصلاة في مساجد بها أضرحة؟.. شيخ الأزهر يجيب (فيديو)

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى وجود تهديدات كبيرة للمنطقة بأكملها، وفوضى تقوم بها جهات محرضة وكارهة للوطن، الأمر الذي يلقي على الجميع مسؤولية كبيرة حتى يستطيع الوطن أن يواصل مشواره، وتتحقق كل المشاريع والإنجازات الموضوعة على أجندته.

وافتُتحت الجلسة الثانية من مجلس النواب، صباح اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار حنفى جبالي، رئيس مجلس النواب، وسط إجراءات احترازية مشددة؛ للحد من خطر انتشار فيروس كورونا.

وطالب "جبالي"، كافة النواب الراغبين في تعديل عضويتهم باللجان إلى لجنة آخرى، التقدم بطلب إلى مكتب الأمين العام خلال 60 دقيقة، لاستيفائها وعرضها في الجلسة المقبلة.

فريدة الشوباشي مجلس النواب النواب المعينين كارنيه العضوية أمانة البرلمان برلمان 2021 كارنيهات العضوية جلسة البرلمان الافتتاحية اليمين الدستورية نواب التنسيقية نواب الصعيد نواب القاهرة والجيز