السبت 27 فبراير 2021 11:55 صـ 15 رجب 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

جئناكم بالمال .. بيراميدز يبتز الزمالك لاختطاف فرجانى ساسي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

في الوقت الذي يسعى فيه مسؤولو نادي الزمالك للاتفاق مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق، على تجديد عقده، كشف مصدر داخل القلعة البيضاء عن دخول بيراميدز في خط المفاوضات مع اللاعب للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجاري.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصى لبوابة "الطريق"، أن نادى بيراميدز يرغب فى التعاقد مع فرجانى ساسى من أجل تدعيم وسط الفريق، بناءا على رغبة لأرجنتيني أروابارينا، المدير الفني للفريق السماوي.

خاص.. الزمالك يسابق الزمن لحسم صفقة يوسف المساكني

وأضاف المصدر أن مسؤولو بيراميدز لم يقدموا عرضا رسميا لشراء اللاعب حتى الآن، لكنهم استفسروا عن إمكانية التعاقد مع اللاعب والدخول في مفاوضات رسمية مع الزمالك وساسى للحصول على خدماته، من خلال وسطاء بين إدارة الناديين، وذلك في حال عدم رغبة اللاعب في التجديد للقلعة البيضاء.

وكشف المصدر أن نادي بيراميدز مستعد لتلبية رغبات ساسي والزمالك المالية وتحمل عقده الضخم، إلى جانب انتقال الفلسطيني محمود وادي، مهاجم الفريق السماوي، للزمالك لحل أزمة رحيل مطفى محمد في حال موافقة إدارة الزمالك على احترافه.

”مسؤولون في الزمالك طلبوا عمولة”.. سانت إيتيان يفضح تطورات صفقة مصطفى محمد

وأوضح المصدر أن انتقال فرجاني ساسي لبيراميدز مقابل محمود وادي ومبلغ مالي سيكون سببا في حل ثلاث مشاكل داخل القلعة البيضاء، حيث ستتمكن غدارة الزمالك من دفع مستحقات اللاعبين المتأخرة للاعبين، وحل مشكلة اكتما قائمة اللاعبين الأجانب داخل الفريق، إلى جانب تعويض رحيل مصطفى محمد.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز والمقررة إقامتها مساء الثلاثاء المقبل، بعد تحقيق الفوز في الجولة الأخيرة بهدف نظيف على حساب فريق المصري.

فرجاني ساسي الزمالك مصطفى محمد بيراميدز الطريق