الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:42 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عصام الحضري: أتابع مباريات الأهلي كمشجع.. ويعلق على صراع الشناوي وأبو جبل

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف عصام الحضري، أسطورة حراسة المرمى في مصر والقطبين المعتزل، عن رأيه في أداء حراس مرمى المنتخب الوطني في الفترة الحالية، وتصدر محمد الشناوي ومحمد أبو جبل، للمشهد وتنافسهما على حماية عرين الفراعنة.

وقال الحضري في تصريحاته لقناة "اون تايم سبورتس": "لا بد أن يحدث دائمًا في مصر والمنتخب تصارع اللاعبين على المراكز، والتنافس جيد للجميع ولمصلحة المنتخب، وهي أجيال تتوالى، مثل تنافسي مع شريف إكرامي وعبد الواحد السيد ونادر السيد من قبل".

وأضاف: "وبينهما هناك فترة تغيير تحدث إضطرابات في حسابات المديرين الفنيين، ولكن في الوقت الحالي محمد الشناوي ومحمد أبو جبل أداءهما عالي جدًا، ويمكن الاعتماد على أيًا منهما في لقاءات المنتخب".

وأردف: "الشناوي من أفضل حراس المرمى في مصر في الوقت الحالي، وجعل الجميع مطمئنين على النادي الأهلي، ولديه ثقة كبيرة بذاته، وحارس بشخصية الأهلي، وأبو جبل حارس قوي، أثبت وجوده في الزمالك، ويعلم كيف يحمي المرمى جيدًا".

اقرأ أيضًا: تحقيق عاجل في الزمالك لكشف ”أصحاب العمولات” بعد أزمة مصطفى محمد

وعن نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك، قال الحضري: "كل مباريات النادي الأهلي أتابعها كمشجع كرة قدم فقط، انسى أنني محب للنادي وجماهيره وإدارته وأتحول لمشجع فقط، وعند هدف أفشة احتفلت في الشارع مثل باقي الجماهير".