الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:58 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لجنة متابعة توريد القمح بالغربية تتابع أعمال التفريغ بصومعة طنطا الإماراتية العثور على طفلة رضيعة ملقاة في أحد شوارع قطور بالغربية الأهلي يستعيد ثنائي الفريق أمام الجونة في دوري نايل وافي أبو سمرة: توطين صناعة الأجهزة الكهربائية يساهم في مضاعفة الصادرات والاتاحة بالسوق المحلي استلام 90 ألف طن قمح في المنيا وإعلام التموين يتابع عمليات التوريد من مطحن بوهلر غدا حسام حسن يستقر على إجراء تعديلات في قائمة المنتخب استعدادا لمبارتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بحضور وكيل «الصحة».. انطلاق المؤتمر الثاني للصدر بالبحيرة إيرادات «السرب» أمس بشباك تذاكر السينما شون وصوامع البحيرة تستقبل 82531 طنا من محصول القمح طائرة خاصة لمنتخب مصر للتوجه إلى غينيا بيساو عقب مباراة بوركينا فاسو مباشرة كولر يجري تعديلات على تشكيل الأهلي أمام الجونة في دوري نايل إعلان المراكز الثلاث الأولى للأبحاث الفائزة بالمؤتمر العلمي للدراسات العليا بهندسة قناة السويس

حاخام إسرائيلي: لقاح كورونا سيحولكم إلى مثليين

علم المثليين
علم المثليين

بينما لم تؤكد أية تقارير صحية أن هناك صلة بين لقاحات فيروس كورونا وبين المثلية الجنسية من الناحية الواقعية، إلا أن أحد كبار الحاخامات الأرثوذكس الإسرائيليين يري شيئًا اَخر.

وبحسب ما نقلته شبكة "تايمز ناو نيوز": قال حاخام أرثوذكسي متشدد فى إسرائيل لأتباعه إن لقاح فيروس كورونا يمكن أن يجعل الناس مثليين، ولاقت تصريحاته إقبالًا كبيرًا على الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي عبر البلاد.

ووفقًا لوسائل إعلامية، أدلى الحاخام دانيال أسور بادعاء غريب خلال تجمع كبير على الإنترنت مع أتباعه، كما قال إن جهود التلقيح كانت جزء من "حكومة عالمية خبيثة" تحاول "إقامة نظام عالمي جديد".

وأضاف: "أي لقاح يتم تصنيعه باستخدام ركيزة جنينية، ولدينا دليل على ذلك، يسبب اتجاهات معاكسة، لافتًا إن اللقاحات تؤخذ من ركيزة جنينية، وقد فعلوا ذلك هنا أيضًا، لذلك ... يمكن أن تسبب اتجاهات معاكسة"، ومع ذلك، لم يقدم أي دليل على مزاعمه الغريبة.

والعلاقة بين اللقاح والمثلية الجنسية ليست صحيحة من الناحية الواقعية فحسب، بل إنها تتعارض أيضًا مع التصريحات التي أدلى بها كبار الحاخامات الأرثوذكس، الذين طلبوا من أتباعهم التطعيم.

وإلى جانب الادعاءات الغريبة، اقترح الحاخام أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يريد أن يحصل مُتلقي لقاح COVID-19 على رقاقة إلكترونية أيضًا.

اقرأ ايضًا: مفاجآة حول كورونا.. مسعف صيني: تم إسكاتنا عن التحدث حول أصل الفيروس

وحذر أسور، الذي يبدوا أنه يتبنى فكرًا مؤيدًا لنظرية المؤامرة، أتباعه من وجود حكومة عالمية خفية شريرة تسعى لاستخدام اللقاح لتقليل عدد سكان العالم وتأسيس نظام عالمي جديد، وأن نتنياهو كان يعمل مع "عصابة دولية تتألف من بيل جيتس والماسونيين والمتنورين".

يذكر أن أكثر من مليوني شخص فى إسرائيل تناولوا جرعة واحدة من اللقاح، بينما تلقى 2،25،000 جرعة ثانية، وتخطط البلاد لإعطاء اللقاحات إلى 5 ملايين من سكانها البالغ عددهم 9 ملايين بحلول منتصف مارس.

موضوعات متعلقة