الطريق
الأحد 19 مايو 2024 03:44 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نائب لوزير الإعلام: قدمت نفسك لأعداء الوطن على طبق من ذهب لخلافك مع الصحفيين

وافق مجلس النواب برئاسة المستشار حنفي جبالي، رئيس البرلمان، على إغلاق باب المناقشة فى بيان وزير الدولة للإعلام الذى ألقاه اليوم في الجلسة العامة، بعد توجيه انتقادات من قبل النواب لأداء وزارة الإعلام، ومن المقرر أن يرد الوزير على ما أثاره النواب.

وهاجم النائب نادر مصطفى، وكيل لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام.

وأكد النائب في الجلسة العامة العامة لمجلس النواب بحضور الوزير، أن الوزير تسبب في التباعد والفرقة بين الوزارة والصحفيين والإعلاميين والهيئات الإعلامية والصحفية.

وأشار مصطفى، إلى أنه طالب كثيرًا برفقة نواب البرلمان بعودة الوزارة المنتظرة التى ستضبط المشهد الإعلامي، متابعًا أنه فوجئ منذ الأيام الأولى للوزارة باصطدام الوزير علنًا وبشكل عنيف مع الإعلام المصري من صحفيين وإعلاميين وهو بالأساس واحد منهم".

وأوضح النائب، أن رجال الصحافة والإعلام هم الذراع الإعلامي الأولى، مشيرًا إلى كيف يحدث هذا العداء بين الوزير ورجال الإعلام، وتتحدث الأخبار عن الصدام، مماد إدى إلى استغلال القنوات المعادية تصريحات وزير الإعلام المصرى ضد رجال إعلام وطنه الشرفاء.

وأكد مصطفى، أن الوزير قدم نفسه على طبق من ذهب لأعداء الوطن في واقعة لم أجد لها شبهًا في تاريخ مصر الإعلامي أو السياسي أو حتى على المستوى الدولي أن دخل وزير الإعلام مع الإعلاميين والصحفيين في صراع".

اقرا أيضًا: زعيم الأغلبية لـوزير الإعلام: كيف تجمع بين الوزارة ورئاسة مدينة الإنتاج الإعلامي؟

موضوعات متعلقة