الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:57 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

بعد الإساءة للفنانين.. بشرى: مش هندفع فواتير الفشلة والمعقدين.. وكل واحد يحاسب على مشاريبه

بشرى
بشرى

فاجئت الفنانة بشرى متابعيها وجمهورها بدفاعها عن الفن، برسالة هجومية نشرتها مؤخرًا عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وكتبت بشرى رسالتها عبر خاصية الستوري، ردًا على هجوم النائب رياض عبد الستار عضو البرلمان على الفنانين، حيث قالت: "الفن ليس مهنة من لا مهنة له.. ومش كل من ركب حصان خیال".

وأضافت: "مش هندفع فواتير المعقدين والفشلة والجهلة.. ياريت كل واحد يحاسب على مشاريبه.. احنا في النهاية كل واحد بيتعلق من عرقوبه.. مش عرقوب اللي جنبه".

ويشار إلى أن الأزمة بدأت يوم الأحد الماضي بعد أن قال النائب رياض عبد الستار كلمته بالجلسة العامة المخصصة لمناقشة قانون ضحايا العمليات الحربية والأمنية، كما أنه وجه بالمطالبة بمساهمة الفنانين ورجال الأعمال للمشاركة في دعم صندوق ضحايا ومصابي هذه العمليات.

اقرأ أيضًا: لم تصدق الشبه.. وائل جسار يشعل السوشيال ميديا بصوره مع ابنته

وخلال كلمته انفعل النائب قائلًا: "مش معقول القانون ينص على خصم نسبة من موظفي الدولة، وسايبين رجال الأعمال والفنانين، مش معقول يسقط شهداء كل يوم ونترك الفنانين يسعون في الأرض فسادًا".

ولكن بعد الجدل الكبير الذي أثير وقتها تقدم رياض عبد الستار باعتذار مكتوب عما حدث في الجلسة من إساءة للفنانين خلال مناقشة قانون ضحايا العمليات الأمنية والإرهابية.