الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:15 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… جريمة بشعة.. مراهق يقتل أمه ويتخلص من جثتها بسبب درجاته المدرسية (صور)

مراهق يقتل والدته بسبب درجاته
مراهق يقتل والدته بسبب درجاته

عداة ما توبخ الأم ابنها عند حصوله على تقصيره في دروسه، وهو ما يقابله أغلب الأبناء بتذمر شديد، قبل أن يدركوا بعد مدة من الزمن أن أمهاتهم كن على حق وينشدن الخير لهم.

لكن ما فعله مراهق بريطاني مع والدته نتيجة توبيخها له كان مفزعا وغير مسبوق، فالفتى صاحب الـ 15 عاما عاقب أمه بقسوة شددية على ما فعلته، وقرر إنهاء حياتها في لحظة تغلب فيها الشيطان عليه.

فبحسب صحيفة "ديلي ستار"  البريطانية، حكم على مراهق يدعي جريجوري راموس ويبلغ من العمر 15 عامًا بالسجن 45 عامًا بعد أن قتل والدته وتخلص من جسدها بعد مشادة بينهما حول درجاته فى المدرسة فى نوفمبر 2018، وقال ممثلو الادعاء إن المراهق خنق والدته جيل جليفينجر لمدة 30 دقيقة بيديه العاريتين بعد أن وقع شجار بينهما حول درجاته المدرسية.

وتظهر سجلات المحكمة أنه وضع جسدها فى عربة يدوية، ودفعها إلى الخارج وحملها فى عربة العائلة، ثم طلب راموس من أصدقائه المساعدة فى تنفيذ عملية سطو على منزله لإيهام السلطات بأن الواقعة كانت للسرقة من غرباء.

وأقر راموس، البالغ من العمر 17 عامًا الَان، فى ديسمبر بارتكاب جرائم قتل من الدرجة الأولى والتلاعب بالأدلة وإساءة استخدام جثة، ولأنه كان حدثًا عند القبض عليه، فلا يمكن الحكم عليه بالسجن المؤبد دون أي فرصة للإفراج عنه.

وسمح القاضي لجدته البالغة من العمر 84 عامًا برؤيته عن قرب خلال جلسة المحكمة الأخيرة، وذكرت قناة ويش تي فى أنها قالت إنها ستكون دائما مع حفيدها وتصلي من أجله.

اقرأ ايضًا: امرأة تحاول طعن زوجها بسكين بسبب صورة اعتقدت أنها لعشيقة

وقال راموس فى حديثه أمام المحكمة: "بسبب أفعالي، لن أتمكن من رؤية أمي مجددًا، وأنا لم أسرق والدتي من نفسي فحسب، بل سرقتها من أي شخص آخر أيضًا يتمني رؤيتها، ومنهم زوج أمي، الذي أخذت نصفه الآخر منه، ومن عماتي وأعمامي، ومن أختًا، ومن جدتي"، مضيفًا: "لقد ألحقت ضررًا لا رجعة فيه".

وتابع: "لماذا حدث هذا، لماذا فعلت هذا، أنا أرفض تقديم الأعذار لنفسي، لا يسعني إلا أن أطلب المغفرة".

ومن جانبها، اتهمت السلطات اثنين من أصدقاء راموس على الرغم من أنهم لم يكونوا موجودين عندما قتل والدته، لكنهم اتهموا بمساعدته فى محاولته التستر على الجريمة.