الثلاثاء 2 مارس 2021 01:05 صـ 17 رجب 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

”بوسة” مع زوجها عرضتها للتنمر.. ريهام حجاج تتصدر التريند والجمهور: بتكيد ياسمين عبد العزيز

ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة
ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة

تصدر اسم الفنانة ريهام حجاج تريند منصة جوجل بعد صورتها مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة خلال احتفالها بعيد ميلاده، حيث أثارت إحدى الصور التي نشرتها وهي تقبل فيها زوجها سخرية الجمهور، ورجح البعض أنها تستفز طليقة زوجها الفنانة ياسمين عبد العزيز.

 

ونشرت ريهام، صورًا مجمعة لهما، رفقة زوجها، عبر حسابها على إنستجرام، وصحبتها بتعليق: "عيد ميلاد سعيد لحبيبي وأعز أصدقائي ونصفي الثاني، وكل شيء في حياتي.. أحبك إلى الأبد".

وجاءت تعليقات الجمهور عبر موقع "تويتر" كالتالي: "ارحمنا يا رب منها إحنا في خطر كده "، "بطني بتقلب كل ما يظهر لي صورة ريهام حجاج وجوزها"، "بتكيد في ياسمين عبد العزيز أنا بصراحة مابتنزليش من زور ريهام حجاج دي"، "ريهام حجاج منزلة الصورة دي فعيد ميلاد جوزها والأكيد إنها صوره تكيد فياسمين عبدالعزيز بس فالحقيقه هي أكيد ضحكت ياسمين".

اقرأ أيضًا: الأطباء منعوها من ”الفرح والزواج” بعد ليلة حزينة على ”الفراش”.. ماهو مرض حفيدة فريد الأطرش؟

 

وتشارك ريهام حجاج، في مارثون دراما رمضان المقبل 2021، بمسلسل "كل ما نفترق"، بعد تقديمها البطولة في رمضان المنقضي من خلال مسلسل "لما كنا صغرين"، وتشارك في مسلسلها الجديد مع مجموعة من الفنانين أبرزهم: رانيا يوسف، أحمد فهمي، عمرو عبدالجليل، آيتن عامر، رحاب الجمل، سلوى خطاب، أحمد صيام، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل.

 

فن الطريق الفن ريهام حجاج محمد حلاوة ياسمين عبد العزيز قبلة ريهام حجاج