الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:27 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب الزمالك السابق عن بدلاء مصطفى محمد: ”اللي هيجي مش هيضيف”

مصطفى محمد
مصطفى محمد

وجه أحمد عبد الرؤوف مدرب الزمالك السابق، رسالة إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.

ونشر عبدالرؤوف صورة للثنائي أسامة فيصل وحسام أشرف لاعبا الفارس الأبيض، على حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقا عليها: طب ما تثقوا فيهم وادوهم الفرصة.

وتابع: "دول فيهم كل المواصفات اللى انت محتاجها طلاما الوقت ضيق ومعندكش فرصة تتعاقد مع صف أول".

واختتم: "مع احترامي لكل الأسماء، اللي هيجي مش هيضيف، مهما كان اسمه، وأى كلام هيتقال كنت بسمعه عن مصطفى محمد فى الأول".

وانتقل مصطفى محمد لصفوف جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مع وجود بند يتتح للنادي شراء اللاعب نهائيًا.

بديل مصطفى محمد

كشف أشرف قاسم المشرف العام على فريق الزمالك، البديل الأقرب لتعويض رحيل مصطفى محمد، حيث قال في تصريحات عبر برنامج "بي أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "شاهدنا لاعبين أفارقة كثيرين في الفترة الأخيرة، وكان الأنسب كوامي أبوكو، لاعب أشانتي كوتوكو وهداف الدوري الغاني صاحب الـ22 عامًا، وعرضناه على رئيس النادي منذ 4 أيام".

وأوضح: "لكن المشكلة التي تواجهنا في التعاقد مع اللاعب، هو اكتمال قائمة اللاعبين الأفارقة بسبب وجود الخماسي حميد أحداد، أشرف بن شرقي، فرجاني ساسي، حمزة المثلوثي ومحمد أوناجم، وإن كان الأخير الأقرب للرحيل بعدما تلقى عرضَا من الوداد المغربي".

اقرأ أيضًا: عاجل | الزمالك يقترب من ضم لاعب بيراميدز لتعويض غياب مصطفى محمد

واختتم أشرف قاسم تصريحاته: "الخطة الثانية إذا لم ينجح رحيل أوناجم للوداد بسبب رغبة النادي في الحصول على اللاعب مجانًا، سنلجأ للتعاقد مع مهاجم مصري والأنسب بالنسبة لنا هو مروان حمدي مهاجم المقاصة لاعب نشيط ولاعب جيد ولديه مقومات تؤهله للعب في الزمالك".