الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 03:35 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بلايستيشن وألعاب ترفيهية”.. شاهد أجواء بعثة الأهلي في كأس العالم للأندية (صور وفيديو)

الأهلي في كأس العالم
الأهلي في كأس العالم

سيطرت حالة من المرح على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، داخل مقر الإقامة في قطر استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

ويخوض الأهلي ضربة البداية أمام الدحيل القطري، في السابعة والنصف مساء على ستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشف الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن أجواء معسكر الفريق داخل فندق الإقامة في قطر، حيث خضع اللاعبون لجلسة تصوير رسمية بالقمصان التي من المقرر أن يخوضوا بها منافسات البطولة.

وسيطر المرح على لاعبي الأهلي، الذين حرصوا على تمضية الوقت في الألعاب المختلفة في ظل حرمانهم من الخروج من الكبسولة المغلقة، بسبب الاجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الثاني في قطر اليوم الأحد، حيث حدد الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني برنامج الفريق، والذي جاء كالتالي:

تناول لاعبو الأهلي وجبة الإفطار في وقت مبكر من الصباح، على أن تكون وجبة الغداء في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

يحصل اللاعبون على فترة للراحة قبل العودة في الخامسة والنصف لتناول وجبة خفيفة، قبل خوض تدريبات تأهيلية في الجيم الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا: الأهلي يكشف تفاصيل الحالة الصحية لمحمد هاني وموقفه من مباراة الدحيل

تتحرك حافلة الأهلي إلى ملعب المران في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، استعدادا لخوض التدريب الثاني المحدد له السابعة والنصف، على ملعب جامعة قطر.