الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:10 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كان هيموت”.. اختناق رجل بعد وضعه سمكة في فمه أثناء الصيد (فيديو)

اخراج سمكة من حلق رجل
اخراج سمكة من حلق رجل

فى واقعة صيد غريبة شهدتها كولومبيا، لم يكن لدى صياد مكان لوضع السمكة التى اصطادها فيه، ما اضطره إلى وضعها فى فمه بينما كان يحاول التقاط سمكة ثانية، إلا أن السمكة علقت فى حلقه واضطر إلى الذهاب للمستشفي لإزالتها.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، تمكن الأطباء فى المستشفي من إزالة السمكة البالغ طولها سبع بوصات من حلق الرجل بعد تعرضه لحادث الصيد الغريب.

وكان الصياد البالغ من العمر 24 عامًا، من كولومبيا، يصطاد طعامًا لعائلته فى بحيرة فى بلدية بيفيجاي، يوم الجمعة 23 يناير.

اقرأ أيضًا: طبيب يخرج ذبابة من عين شاب بعد ساعات

وبعد أن حصل على أول سمكة، ألقى بخيط الصيد مرة أخرى فى الماء وسرعان ما أدرك أنه اصطاد سمكة أخرى بعد التقاطها الطُعم، ولم يكن الرجل يعرف ماذا يفعل، فقرر الاحتفاظ بالسمكة الأولى فى فمه بينما يحاول إخراج الثانية من البحيرة.

ومع ذلك، وفى اللحظة التي وضع السمكة فى فمه، تحركت لمحاولة تحرير نفسها وانتهى بها الأمر فى حلق الشاب، وسارع بالذهاب إلى مستشفى سانتاندير هيريرا، ولكنه لم يتمكن من شرح الموقف حيث كان غير قادرًا على التحدث.

وعندما أجرى الطاقم الطبي فحصًا بالأشعة السينية، لاحظوا وجود سمكة فى حلقه، ويُظهر فيديو محاولة الأطباء إخراج السمكة من حلق الرجل باستخدام "ملقاط".

ويشرح الطبيب خلال الفيديو قائلًا: "سيداتي وسادتي، شيء غير عادي... شاب فى بيفيجاي ابتلع سمكة، لقد أزلنا الجسم الغريب من المريء"، وبعد ثوان، أخرج الطبيب السمكة ملطخة بالدماء والمغطاة باللعاب... ويبلغ طولها 18 سم.