الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:10 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

رقص وتورتة الكورونا.. لقطات من حفل عيد ميلاد سلمى أبو ضيف (صور)

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

شاركت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف متابعيها وجمهورها لقطات من حفل عيد ميلادها الـ 27 الذي احتفلت به مساء أمس الثلاثاء.

وظهرت سلمى أبو ضيف في فيديوهات عيد ميلادها التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وهي ترقص برفقة أصدقاء على أنغام أغاني تامر حسني، وويجز وغيرها.

وظهرت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف بإطلالة جريئة في ليلة عيد ميلادها أمس الثلاثاء حيث ارتدت فستان من اللون الأحمر، وفاجئها أصدقائها بتورتة الحفل على شكل فيروس كورونا.

وفي سياق آخر، ظهرت الفنانة سلمى أبو ضيف مؤخرًا برفقة الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ببرنامجها "صاحبة السعادة" وكشفت عن بداية دخولها مجال التمثيل بجانب رحلتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضًا: بعد أنباء ”بطلع في الروح”.. حقيقة إصابة هالة سرحان بكورونا وتدهور حالتها

وقالت سلمى أبو ضيف: "أنا بحب الموديلينج جدًا، بس الطول كان مشكلة بالنسبة لي عشان قصيرة، وسافرت لأمريكا وقدمت هناك في 22 وكالة وكلهم رفضوني وبعدها كتبت جواب لـ vogue وكتبت القصة على صفحتي في "إنستجرام" وفى الآخر اللى بعتلها الجواب عملت لي بلوك".



وتابعت الفنانة الشابة: "بعد كدة دخلت التمثيل لما عملت فيديو كليب شيروفوبيا لمسار إجبارى، واتعرض عليا أكثر من عمل حتى شاركت في فيلم الشيخ جاكسون وقدمت بعده مسلسل "حلاوة الدنيا" مع هند صبري بالصدفة، وقلتلها أنا بحبك أوي".