الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:28 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مش عارفة اليمين من الشمال”.. فتاة ترسم وشم على يديها للتمييز بينهما (صورة)

دكوديا
دكوديا

إذا سمعت أحدهم يخبرك بأنه لا يستطيع التمييز بين يمينه من يساره قد تعتقد أنه يمزح فى ذلك، ولكنها تكون حقيقة واقعية بالفعل، حيث تعرضت فتاة تبلغ من العمر 23 عامًا للسخرية دائمًا بسبب ذلك، ما دفعها للقيام برسم "وشم" على إحدي يديها.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، قامت فتاة أسترالية تدعي دكوديا لاين برسم حروف على يديها للمساعدة فى التمييز بينهما، وللتأكد من أنها لن تخطئ مرة أخرى.

وقالت دكوديا، إنها واجهت سخرية كبيرة بسبب خلطها بين يديها باستمرار، ولكن ما زاد الموقف صعوبة أنها فى إحدي المرات التى كانت تتنزه فيها مع أصدقائها، كانت هى المسؤولة عن إرشادهم، وطلبت من السائق اتخاذ مسارات خاطئة نظًرا لعدم معرفتها يمينها من يسارها، ولتفادي الموقف المحرج، كتبت على يديها حرف "L" و "R".

اقرأ أيضًا: شاب يبتلع سماعة اَيفون أثناء نومه ويكتشف مفاجأة في المستشفى (صور)

ولجعل الأمر أكثر سهولة ولتجنب إزالتها بسبب غسيل اليدين، قامت دكويا بوشم الحروف على يديها لتصبح دائمة، وشاركت الفنانة التى قامت برسم وشم علي يديها الصور عبر حساب على إنستجرام، وحصد أكثر من 4000 إعجاب.

وكتبت الفنانة على المنشور: "ليس الوشم لطيفًا فحسب، بل يمكن أيضًا أن يكون وظيفيًا للغاية!!! حظ سعيد مع جميع اتجاهاتك المستقبلية يا دكوديا".

وعلق أحد المتابعين على الصورة قائلًا: "أنا بحاجة إلى هذا بشدة"، وكتب اَخر: "الوشم المثالي... أنا بحاجة ماسة إلى ذلك".

وردت دكوديا على التعليقات قائلًة: "بناءً على التعليقات على الصورة، يبدو أن هناك الكثيرين ممن فى نفس حالتي ومن هم بحاجة لذلك.. لذا لا أشعر أنني غبية جدا الآن".