الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 12:35 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علي فريج رئيسا لحزب العدل والمساواة ووائل حنفي نائبا (صور)

اجتماع الحزب العربي للعدل
اجتماع الحزب العربي للعدل

أعلن الحزب العربي للعدل والمساواة، تأييدة للإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تقدمت بها مصر أمام دول العالم، لاسيما في ظل جائحة كورونا.

وأكد بيان "العربي للعدل والمساواة"، على الوقوف بجانب القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة، بكل ما أوتى الحزب من قوة ودعم معنوي.

 

اقرأ أيضا:برلماني يطالب وزارة التضامن بتخصيص معاش للفلاح (فيديو)

وتقدم الحزب بالتهنئة لرجال الشرطة المصرية بمناسبة عيدها القومي، الذي وافق الـ25 من يناير بكل عام، بكافة قطاعاتها من الأمن العام والأمن الوطني والحربي،

يشار إلى أن الحزب العربي للعدل والمساواة، قد دشن مؤتمرا، بقاعة المؤتمرات الكبرى بفندق "سويس إن نايل" بكورنيش النيل بالجيزة، والذي حضره مسؤولي الحزب وقاداته الكبار.

 

وقام أعضاء الحزب بالتصويت على بعض التعديلات بلائحة النظام الداخلي للحزب، وانتخاب الأمين العام للحزب، وقد تم اختيار وائل حنفى حسين، نائب رئيس الحزب لشئون الأمانة العامة بالإجماع، واختيار على فريج، لمنصب رئيس الحزب، وتم الاختيار بالموافقة إجماعا.

قرأ أيضا:الأرصاد تكشف سبب الأمطار وموعد انتهاء الطقس السيئ

في سياق آخر، يستمع مجلس النواب في جلسته اليوم الأحد، إلى كلمة الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات والمعلومات، بينما تقدم وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، الدكتورة هالة السعيد، برنامجها هي الآخرى غد الإثنين 8 من الشهر ذاته.