الطريق
الأحد 19 مايو 2024 07:09 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نشرة أخبار كورونا… 50 ألف درهم عقوبة المخالفين وواشنطن تسجل 102420 إصابة جديدة

فيروس كورونا
فيروس كورونا

تسبب فيروس كورونا المستجد في فرض قيود صارمة وسط حالة من الإغلاق التام، وقررت الإمارات فرض غرامات مالية ضخمة لكل من يحاول مخالفة هذه القيود بأي شكل من الأشكال، "الطريق" يرصد آخر مستجدات وباء كورونا في نشرته اليوم الاثنين.


قيود في دبي

ألقت شرطة دبي القبض على مجموعة من الأشخاص أقاموا حفلة خاصة على يخت تجاري، وهو ما اعتبر مخالفة لجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

وأشار المكتب الإعلامي لحكومة دبي إلى أنه تم تحرير مخالفات على من أقاموا هذه الحفلة قدرت بـ 50 ألف درهم، خاصة بعد التأكد من أنهم لم يلتزموا بقواعد التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات.

اقرأ أيضا : نشرة أخبار كورونا | لقاح فايزر يحاكم أمام المفوضية الأوروبية.. وإصابات الوباء تتجاوز الـ 100 مليون

مستجدات في واشنطن

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية عن تسجيل، 102420 إصابة جديدة علاوة على 2618 وفاة جراء بفيروس كورونا، وفقا لأخر الإحصائيات التي كشفت عنها جامعة جونز هوبكنز الأمريكية.

وأشارت الجامعة الأمريكية إلى أن حصيلة الإصابات في البلاد وصلت إلى 26916192، ما إجمالي ضحايا الجائحة وصل إلى مستوى 462173 متوفيا.

من جانبها أعلنت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها أن عدد الأشخاص الذين تلقوا الجرعة الأولى من لقاحات فيروس كورونا بلغوا 39.038 مليون.


إحصائيات كورونا حول العالم

وفيما يلي نرصد آخر الإحصائيات التي تتعلق بفيروس كورونا في مختلف دول العالم.