الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:19 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جريمة مروعة.. عروس تتحول إلى أرملة يوم زفافها (صور)

عروسة تتحول إلى أرملة يوم زفافها
عروسة تتحول إلى أرملة يوم زفافها

فى واقعة مأساوية شهدتها روسيا خلال الأيام الماضية لم تتوقع عروس أن يكون يوم زفافها هو نفسه اليوم الأسوأ فى حياتها، وأن تصبح أرملة بعد مقتل زوجها وشقيقه على يد مجموعة من الضيوف أثناء حفل الزفاف.

وفى التفاصيل: "قُتل العريس، رادو كوردينيانو، والبالغ من العمر 34 عامًا، وشقيقه فيليب كوردينيانو، البالغ من العمر 36 عامًا، خلال حفل الزفاف عقب اندلاع شجار مع أحد ضيوف الحفل الذي أقيم فى ناد ريفي فى قرية فلاسوفو الروسية.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية: سرعان ما تصاعدت حدة الخلافات ليطلق المشبته بهم، وهم أيضًا إخوة "أليكسي دي وفلاديمير دي"، 6 أو 7 طلقات نارية أدت إلى مقتل العريس وشقيقه المتزوج ولديه طفلين فى مكان الحادث المروع.

وفى مشهد مأساوي شاهدته المرأة، التي لا تعرف إلا باسمها الأول كريستينا، أن أفضل يوم فى حياتها يتحول إلى أسوأ يوم عندما تكشفت المأساة.

حيث تُظهر اللقطات أن الزوجين المتزوجين حديثًا يرقصان مع ضيوفهما، كما يمكن أيضًا رؤيتهم وهم يتعانقون أثناء مشاهدتهم عرض الألعاب النارية.

اقرأ أيضًا: ”رد فعل غير متوقع”.. عروس تطلب إذن زوجها لعناق صديقها السابق (فيديو)

ووفقًا لموقع الأخبار الروسي "Life"، تم اعتقال المشتبه بهما، اللذان تبين أنهما مدعوان من جانب العروس، فى موسكو فى اليوم التالي.

ومن جانبها، وجهت العروس المفجوعة رسالة لحبيبها المتوفي، تخاطبه فيها "كيف سأعيش بدونك يا حبيبي؟".

وتابعت فى سرد كلماتها المؤلمة قائلًة: "سأكون دائمًا زوجتك.. أعدك.. انت الشخص الوحيد لدي.. سنكون معا إلى الأبد.. فقط كن هناك، انظر إليّ من أعلى، وسأحقق لك كل أحلامنا حتى تكون فخوراً بي.. نم جيدا يا عزيزي، وسأحاول أن أتحمل هذا الألم".

ومن جهتهم، عبر الكثيرون عن حزنهم الشديد وتعازيهم للعروس الأرملة فى التعليقات، متمنين لها القوة والصبر.

ويذكر أن التحقيق لا يزال مستمرًا فى هذه القضية.