الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 07:37 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بطريقة مذهلة”.. كيف تصنع قلب من الماء لزوجتك فى عيد الحب (فيديو)

قلب من الماء
قلب من الماء

يعد الخروج من المنزل والذهاب إلى الأماكن الترفيهية من العادات التي يحاول البعض القيام بها فى كثير من المناسبات، خاصة عندما تحل ذكرى عيد الحب كل عام، ولكن بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، حدثت الكثير من التغيرات فى عادات الناس خاصة فيما يتعلق بالخروج من المنزل.

وبحسب موقع "بيست لايف" الأمريكي، قد تكون أجواء عيد الحب فى العام الحالي 2021 غير مماثلة للسنوات السابقة بسبب استمرار جائحة كورونا، والذي تسبب فى جعل غالبية الناس قلقون من الذهاب إلى الأماكن العامة والمتنزهات والتى كانت دائمًا ما تشهد كثافات كبيرة فى مثل هذه المناسبات، وأصبحوا يبحثون عن طرق مبتكرة لتحقيق السعادة داخل المنزل لتقليل الاحتكاك والوقاية من التقاط العدوى.

ويحتفل الناس يوم 14 فبرايرمن كل عام بمناسبة عيد الحب، ويظهر مقطع فيديو متداول إحدى الطرق المبتكرة التي تسمح للرجل أن يعبر عن حبه لزوجته داخل المنزل، ودون الحاجة إلى الذهاب للخارج.

اقرأ أيضًا: ”بطريقة بسيطة”.. وصفات صحية للاحتفال بعيد الحب

اقرأ أيضًا: تاريخ عيد الحب.. ولماذا ارتبطت الورود بالمناسبة الأكثر رومانسية؟

وتتلخص هذه الطريقة الرائعة فى اصطحاب زوجتك إلى مطبخ المنزل وإحضار ملعقة ووضعها تحت الصنبور مباشرة وفتح الماء عليها ثم وضع اليد بين الملعقة والصنبور لتصنع قلب من الماء، والذي يبقى بشكله الجميل حتى يتوقف الماء.