الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:19 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ما لا تعرفه عن الفنانة ناسي صلاح خطيبة سامح عبد العزيز.. وفارق العمر بينهما (فيديو)

نانسي صلاح وسامح عبد العزيز
نانسي صلاح وسامح عبد العزيز

تصدر اسم الفنانة نانسي صلاح تريند منصة جوجل، بعد احتفالها أمس بعيد الحب، مع المخرج سامح عبد العزيز، وذلك في أول ظهور لهما بعد إعلان خطبتهما قبل عدّة أسابيع.

ونشرت نانسي صلاح، صورًا لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقة: "عيد حب سعيد.. أو بمعنى أدق ربنا يحمينا وخلاص".

وكانت نانسي قد كشفت قبل شهر عن ارتباطها بالمخرج سامح عبدالعزيز الذي يبلغ من العمر 44 عامًا، وهو طليق النجمة روبي.

فارق العمر بين نانسي صلاح وسامح عبد العزيز

تبلغ نانسي من العمر 30 عامًا حيث أنها ولدت في شهر مارس عام 1991، فيما  يبلغ سامح عبد العزيز من العمر 44 عامًا حيث أنه ولد في شهر  سبتمبر من عام 1976، وبالتالي يكون فارق العمر بينهما حوالي 15 عامًا.

معلومات عن نانسي صلاح

حصلت نانسي صلاح على بكالوريوس إعلام‏ من ‏جامعة القاهرة‏، وبدأت مشوارها من خلال مشاركتها في مجموعة من المسرحيات بجامعة عين شمس.

وكانت بدايتها في التمثيل عام 2014 من خلال مشاركتها في مسرحية "بعد الليل"، وبعدها بعام شاركت في فيلم "سكر مر"، وتوالت أعمالها في العديد من الأعمال منها "خفة يد"، "أبو العروسة" الجزء الثاني.

كانت انطلاقتها الحقيقية من خلال برنامج Saturday Night Live بالعربي عام 2016، وبعدها شاركت في برنامج SNL بالعربي، كما شاركت في تقديم برنامج "شارع النهار"، مع شادي ألفونس وأحمد سلطان.

عام 2018 كشفت نانسي سبب دخولها مجال التمثيل، خلال لقائها في برنامج معكم منى الشاذلي، من خلال سرد قصة مؤثرة عن حياتها وحرمانها من والدتها.

وصرحت نانسي حينها أنها حرمت من والدتها لمدة 27 عامًا، بسبب والدها الذي حرمها منه بعد خلافات بينهما وكانت حينها في عمر الـ 3 سنوات، لذا أصرت على الظهور في التليفزيون عندما تكبر، كي تتعرف عليها والدتها.

وأوضحت نانسي أنه بالرغم من تدهور حالتها الصحية في الموسم الثالث من برنامج SNL بالعربي، إلا أن والدها أصر على رفض مقابلتها لوالدتها، لذا حاول أصدقاؤها التواصل مع أصدقائها، عن طريق عمتها، وعندما تقابلتا لأول مرة بعد كل تلك السنوات، فقدت أمها الوعي وسقطت مغشية عليها.

اقرأ أيضًا: نجل شقيق على حميدة: تبرأ من أغانيه آخر أيامه وكانت خاتمته بذكر الله

يُشار إلى آخر أعمال نانسي صلاح، مشاركتها في مسلسل "طلقتك نفسي" مع مجموعة من الفنانين أبرزهم: أحمد عصام، هاجر أحمد، كارولين عزمي، محمد مهران، ولاء الشريف، هاجر الشرنوبي، سوسن بدر، صبري عبد المنعم، أحمد الشامي، وهو من تأليف أحمد عصام وأحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي