الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:37 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لحظات مروعة”.. زوجان يستخدمان ماسحات الزجاج لإزالة أفعي من على سيارتهم المتحركة (فيديو)

افعي على الزجاج الأمامي لسيارة
افعي على الزجاج الأمامي لسيارة

تعرض زوجان من أستراليا إلى واقعة مروعة حيث كان يقود الزوج سيارته بصحبة زوجته فى طريقهما إلى المنزل، ولكنهما تفاجئا بظهور ثعبان على الزجاج الأمامي للسيارة.

وفى مقطع فيديو يوثق اللحظات الصعبة، بدأ الزوجان فى الصراخ مذعورين ولم يعلما كيفية التصرف فى مثل هذا الأمر، وقام الزوج بتشغيل ماسحة الزجاج الأمامي للتخلص من الأفعي، دون التفكير فى التوقف.

ولكن تسبب هذه المعاملة التى وصفها بعض مستخدمي التواصل الاجتماعي بالقاسية، فى حالة من الغضب، حيث تعرض الزواجان لانتقادات شديدة بسبب طريقة التعامل مع الحادث الغريب وتشغيل ماسحة الزجاج على الثعبان.

اقرأ أيضًا: ”اعترف بجريمة قتل مزيفة”.. حيلة مواطن لإجبار الشرطة على مساعدته

ويشار إلى أن ميليسا هدسون وشريكها رودني جريجس كان يقودان سيارتهما على طريق بروس السريع إلى كريك فى ولاية كوينزلاند عندما ظهر الثعبان الضخم على الزجاج الأمامي.

ويظهر فى الفيديو الذي تسبب فى غضب نشطاء التواصل الاجتماعي، كيف كانت تضرب الماسحة الأفعى بشكل متكرر لكنها فشلت فى رميها بعيدًا عن السيارة، وبعد بضع ثوانٍ، تمكن الزاحف من الانزلاق إلى جانب نافذة السائق.

ومن جانبها، أخبرت ميليسا هدسون صحيفة Courier-Mail المحلية، أن الثعبان لم يصب بأذى فى الحادث وسقط عندما تدخل ضابط المرور بعد توقفهم فى الإشارة.

وأضافت: "كان الأمر ممتعًا للغاية، فقد علمنا أن لافتة التوقف قادمة حتى نتمكن من الحصول على المساعدة، الغريب أنه ماذا لو كان الثعبان دخل السيارة؟ كان من الممكن أن نكون قد تحطمنا الَان".

وتابعت: "لقد أوقف ضابط المرور حركة السيارات التي كانت تأتي من الاتجاه الآخر، حتى تتمكن "الأفعى" من الوصول إلى الجانب الآخر من الطريق ونأمل أن تعيش فى سعادة دائمة هناك".

وبعد نشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، قال العديد من المستخدمين، إن استخدام المساحات كان عملاً من أعمال القسوة على الحيوانات، حيث كان من الممكن أن يكون الثعبان قد قتل أو أصيب.

وقال أحد المستخدمين، "يا له من شخص قاس.. بجدية، أتمنى أن يتم تحذير هذا السائق أو تغريمه لكونه غير مراعي للكائن الحي".