الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:08 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد قبل الحذف.. أصالة تغني ”بنت الجيران” مع حسن شاكوش (فيديو)

أصالة - حسن شاكوش
أصالة - حسن شاكوش

شارك مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو غنائي له، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهر حسن شاكوش، في الفيديو الغنائي الذي نشره، من إحدى السهرات الخاصة وقامت الفنانة السورية أصالة نصري، تغني معه أغنية "بنت الجيران"، وسط تفاعل كبير من الحضور معها.

اقرأ أيضا: بالأحمر الجريء.. كارول سماحة تثير الجدل في أحدث ظهور لها (صور)

وعلق شاكوش على الفيديو الذي نشره، مع أصالة، معبراً عن سعادته البالغة بمشاركة المطرب السورية معه، كاتبًا: "اتشرفت أني غنيت مع نجمة كبيرة بحجم أصالة، سكر محلي".

ويذكر أن أصالة كان من المفترض، أن تحيي حفلا غنائيا مع الفنانة المصرية شرين عبد الوهاب، على مسرح "المجاز"، في الشرقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الجمعة 19 فبراير، ولكن تم إلغاء الحفل، بسبب الأجواء التي يمر بها العالم العربي، من انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، والإجراءات وتدابير الصحة الاحترازية بدولة الإمارات.

ويشار إلى أن الفنانة أصالة كشفت عن أكثر المواقف الصعبة التي مرت بها، من خلال حلولها ضيف على برؤنامج "سهرانين" يوم السبت الماضي 13 فبراير، مع الفنان أمير كرارة، قائلا: "لما انفصلت عرفت يعني اي ألم بالروح، شو يعني هي غصة ما بتروح".

موضوعات متعلقة