الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 12:14 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”محمد رمضان” ورانيا يوسف” و”تامر أمين”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

رانيا يوسف
رانيا يوسف

على مدار الساعات الماضية، تزايد بحث المصريين عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: "الفنان محمد رمضان، وليدز يونايتد، وTRIBES OF EUROPA، وتامر امين، واللوكاندة، ورانيا يوسف، وياسمين عبد العزيز".

 

 

الفنان محمد رمضان

على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، نشر الفنان محمد رمضان صورا جديدة من كواليس مسلسله الجديد "موسى" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويظهر في الصور راقدًا بين التماسيح، ويوجد تمساح صغير على راسه.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يتصدر التريند بسبب صورته مع التماسيح

 

ليدز يونايتد


تمكن فريق وولفرهامبتون من تحقيق الفوز على نظيره ليدز يونايتد، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد "مولينيو"، ضمن مواجهات الجولة الـ 25 من منافسات الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا: توتنهام يكتسح ليدز يونايتد بثلاثية في الدوري الإنجليزي

 

TRIBES OF EUROPA

تم عرض المسلسل "TRIBES OF EUROPA"، عن مغامرة خيال علمي لثلاثة أشقاء، والتي تضم الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة، وتظهر في النهاية بارقة أمل جديدة للقارة.

اقرأ أيضًا: برومو جديد لـ«High Life» رغم طرح الفيلم خلال يومين (فيديو)

 

تامر امين

فتح الإعلامي تامر أمين النار على نفسه عقب الخطأ في حق أهالي صعيد مصر، وهو ما تسبب في إيقاف برنامجه بقرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وتحويله للتحقيق في عدد من الجهات المسئولة، ليتم عن التصريح الذي أغضب أهالي الصعيد والريف.

اقرأ أيضًا: اليوم.. نقابة الإعلامين تحقق مع تامر أمين بشأن إهانة ”الصعايدة”

 

اللوكاندة

بحث المصريون عن مسرحية "اللوكاندة" على محرك البحث جوجل، عقب عرض الحلقة الأولى من الموسم الأول للمسرحية على فضائية "dmc"، فكرة وإخراج أشرف عبدالباقي وتأليف كريم سامي، والتي تدور أحداثها عن اثنين من الأشقاء ورثا لوكاندة عن والدهما، وتصاعد الأحداث طوال العرض في إطار كوميدي.

اقرأ أيضًا: مسرحية ”اللوكاندة” الأكثر بحثا على جوجل بعد انطلاق أولى حلقاتها.. تعرف على قصتها ومواعيد العرض

 

رانيا يوسف

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن الفنانة رانيا يوسف بعد ظهورها في برنامج "ليلة الخميس"، المذاع على قناة mbc مصر، حيث وجهت المذيعة سؤالًا للكابتن مجدي عبد الغني، لوصف إطلالات رانيا يوسف، فرد قائلاً: "نلاقي لعيب شاط كورة جامدة نقول عليها صاروخ وقنبلة، وهي دي فساتين رانيا يوسف".

اقرأ أيضًا: مذيع ”المؤخرة”: دعيت الله أن لا أموت بعد حلقة رانيا يوسف