الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:09 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

5 عصائر طبيعية للحصول على بشرة نقية وصحية.. من بينها الخيار والجزر

عصائر
عصائر

يمكن أن تساعد العصائر بشرتك على التحسن، وهناك العديد من وصفات العصير التي يمكنك تجربتها فى المنزل لتحقيق أهداف ذلك، حيث أن كل شخص لديه نوع بشرة مختلف، وبعض الناس لديهم بشرة طبيعية، فى حين أن البعض الآخر قد يكون لديهم بشرة جافة أو دهنية أو معرضة لحب الشباب أو مختلطة أو حساسة.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز" إليك أفضل 5 عصائر طبيعية يمكن تحضيرها فى المنزل للعناية ببشرتك.

5 عصائر لبشرة صافية

عصير الخيار

تناول عصير الخيار إذا كنت تريد أن تتوهج بشرتك وتتألق، حيث يحتوي الخيار على أحماض معينة مفيدة لبشرتك وتمنع احتباس الماء، كما أنه يساعد في منح بشرتك رطوبة طبيعية مما يؤدي إلى توهج من الداخل.

اقرأ أيضًا: يقلل خطر الإصابة بالزهايمر والسرطان.. 5 فوائد للتفاح

عصير الطماطم

الطماطم غنية بمضادات الأكسدة التي تجعل بشرتك تبدو نضرة وشابة، ويساعد فى التخلص من علامات الشيخوخة والخطوط الدقيقة، ويمكنك شرب كوبًا واحدًا من عصير الطماطم يوميًا وشاهد النتائج في غضون أسبوع.

عصير الجزر

الجزر غني بفيتامين أ، فهو يساعد فى محاربة حب الشباب والتصبغ، والعصير غني بالألياف التي تحافظ على حركة الأمعاء في الوقت المحدد، كما أن الجزر مفيد للغاية لبشرتك ويساعد أيضًا في التخلص من تفاوت لون البشرة.

عصير الصبار

الصبار يمكن أن يفعل المعجزات لبشرتك حيث أنه يمتلك خصائص تعالج الجلد، ويمنح الألوفيرا بشرتك توهجًا طبيعيًا، وإذا كنت تهدف إلى الحصول على بشرة نظيفة وناعمة ، فإن الألوة فيرا هو منتجك السحري.

عصير السبانخ

عصير السبانخ هو المفتاح لبشرة صحية ومتوهجة، حيث أن السبانخ غنية بالحديد مما يساعدك على الحصول على بشرة خالية من العيوب، كما تحمي العناصر الغذائية الموجودة فى هذا العصير بشرتك من أي ضرر وتمنح بشرتك توهجًا صحيًا.