الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 04:19 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص… أشرف زكي يكشف حقيقة وفاة يوسف شعبان

يوسف شعبان
يوسف شعبان

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة واسعة من الضجة بعد تداول شائعات عن وفاة الفنان يوسف شعبان وسط تساؤلات عن حقيقة الأمر، حيث يرقد الفنان الكبير بالعناية المركزة إثر إصابته بفيروس كورونا.

ونفى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الشائعات المتداولة مؤكدًا في تصريح خاص لـ "الطريق" عدم صحتها موضحًا أن الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان مستقرة.

وكان اسم الفنان يوسف شعبان قد تصدر تريند منصة جوجل، أمس، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا ونقله إلى العناية المركزة بمستشفى العجوزة بعد تدهور حالته الصحية، حيث حرص الجمهور على الدعاء له بالشفاء.

وكانت الفنانة نهال عنبر مسؤولة الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية، قد كشفت أمس عن تطورات الحالة الصحية ليوسف شعبان، في تصريح خاص لـ "الطريق"، موضحة أن، حالته مستقرة وكان يعاني مشكلة في ضغط الدم وهو ما أدى إلى تدهور حالته الصحية لذا نقل من مستشفى الدقي للعجوزة، وشهدت حالته الصحية تحسنًا.

اقرأ أيضًا: محطات في حياة يوسف شعبان.. الغيرة سر خلافه مع عبد الحليم بسبب ”معبودة الجماهير”

يُشار إلى أن يوسف شعبان انتهي من تصوير جميع مشاهده من مسلسل "عش الدبابير"، بطولة الفنان مصطفى شعبان، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، ويشارك فيه مع عمرو سعد، ورانيا يوسف، وعمرو عبدالجليل، وياسمين رئيس، وهو من تأليف ورشة تحت إشراف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.