الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:22 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل ساعات من عرضها.. التفاصيل الكاملة لآخر مسرحيات عادل إمام ”بودي جارد”

مسرحية بودي جارد
مسرحية بودي جارد

تستعد منصة "شاهد vip" الإلكترونية لعرض مسرحية "بودي جارد" للزعيم عادل إمام، اليوم الجمعة الموافق له 26 فبراير، وذلك عقب مرور 21 عامًا على عرضها على خشبة المسرح.

وتعد مسرحية "بودي جارد" هي آخر أعمال الزعيم عادل إمام المسرحية والمقرر عرضها اليوم تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع مجموعة MBC.

وكانت منصة "شاهد VIP" طرحت قبل أيام البرومو الدعائي الأول للمسرحية عقب حصول الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية على حقوق عرضها حصريًا.

ويرصد "الطريق" في السطور التالية أبرز المعلومات عن آخر مسرحيات الزعيم التي أثارت ضجة فور إعلان عرضها.

يشار إلى أن المسرحية من تأليف يوسف معاطي ومن إخراج رامي إمام فهي أولى أعماله الإخراجية المسرحية وتبلغ مدة عرضها حوالي 180 دقيقة.

وشارك الزعيم عادل إمام في بطولة المسرحية مجموعة كبيرة من النجوم ومن ضمنهم عزت أبو عوف، ورغدة، وشيرين سيف النصر، وسعيد عبد الغني، وآخرين.

وتدور أحداث مسرحية "بودي جارد" حول السجين الذي يدعى أدهم ويعقد صفقة داخل السجن مع رجل الأعمال سعد المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، حيث يعمل حارسًا شخصيًا لزوجة سعد التي تقع في حب أدهم، وبعد فترة يكتشف سعد خيانة زوجته فيحاول تلفيق تهمة لأدهم.

اقرأ أيضًا: ”تجربة مجنونة”.. رانيا يوسف تقفز بالمظلات برفقة فنان شهير (فيديو)

ويعد هذا العرض الأول من نوعه عالميًا عبر الشاشات والمنصات الإلكترونية فهي الأطول عرضًا في العالم العربي، حيث بدأ انطلاقها عام 1999، وظلت بشكل مستمر تُعرض على المسرح لمدة 11 عامًا حتى 2010.

ويشار إلى أن المسرحية شهدت مشاركة الراحل مصطفى متولي الذي توفى بعد أحد العروض قبل تصويرها تلفزيونيًا حيث تم استبداله بالفنان محمد أبو داوود.