الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:33 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد قبل الحذف.. تسريب مسرحية ”بودي جارد” للزعيم عادل إمام

بودي جارد
بودي جارد

حصلت منصة "شاهد" على حقوق العرض الأول لآخر مسرحية قدمها "الزعيم" عادل إمام "بودي جارد" بعد 21 عاما من بدء تقديمها على المسرح، برعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية ومجموعة قنوات mbc.

وبعد ساعات من عرض "بودي جارد" عبر "شاهد" تم تسريب المسرحية على عدد من المواقع والصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تحت عنوان "شاهد قبل الحذف".

اقرأ أيضا| هالة صدقي ضيفة عمرو الليثي في ”واحد من الناس” بهذا الموعد

تدور أحداث المسرحية حول السجين "أدهم" الذي يعقد صفقة مع رجل الأعمال المسجون "سعد"، المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، بحيث يعمل حارسًا شخصيًا لدى زوجته "عائشة" التي تقع في حب "أدهم"، وبمرور الوقت يكتشف ذلك "كاظم" صديق "سعد" ويبلغه بذلك الاهتمام المبالغ فيه، فيكتشف "سعد" خيانة زوجته، ثم يلفق تهمة لـ"أدهم"، بينما يحاول الهرب بما سرقه من مال، إلا أن "أدهم" يقف عقبة في طريقه.

"بودي جارد" بطولة الزعيم عادل إمام، تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، وانطلقت عروض المسرحية بمشاركة النجوم: "عزت أبوعوف، مصطفى متولي، سعيد عبدالغني، وشيرين سيف النصر"، وعُرضت في الفترة بين 1999 و2010.

وبدأت عروض المسرحية ببطلتها شيرين سيف النصر التي اعتذرت بعد ذلك عن دور "عائشة" وحلت محلها رغدة لمدة عام، وبعد انسحاب رغدة عادت شيرين سيف النصر للمسرحية، قبل أن تعود رغدة مجددًا لتصوير العرض في النهاية.