الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:51 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شيرين رضا: معايا الإعدادية فقط.. وأعيش قصة حب مع شخص عنده 28 سنة (فيديو)

شيرين رضا
شيرين رضا

تصدر اسم الفنانة شيرين رضا تريند قائمة منصة جوجل بعد استضافتها في برنامج "لايف من الدوبلكس" تقديم الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، حيث كشفت عن العديد من الأسرار في حياتها ومنها أنها تعيش قصة حب حاليًا.

شيرين رضا تكشف بدايتها في الإعلانات

وكشفت شيرين رضا أنها في بداية حياتها عملت في الإعلانات عن طريق الصدفة حيث رآها المخرج طارق نور خلال قضاء إجازتها مع العائلة في العجمي وطلب منها تصوير إعلان على البحر ووافقت.

شيرين رضا تكشف مؤهلها الدراسي

وأوضحت شيرين رضا أنها تركت الإعلانات لأنها رسبت في الثانوية وتحمل مؤهل الإعدادية فقط قائلة: "سبت الإعلانات علشان سقطت في الثانوية العامة وسافرت أمريكا ودرست هناك فاشون ديزاين"، مضيفة:"بابي خاف عليا اني مارجعش خالص فرجعت علشان اشتغل في الفوازير".

وأضافت شيرين رضا خلال لقائها في برنامج "لايف من الدوبلكس": "لما روحت أمريكا كانوا بيريلو عليا وصاحبت هناك بيلي ايدول".

شيرين رضا تكشف عن قصة حبها مع عمرو دياب

وعن قصة تعرفها على عمرو دياب قالت :"عملت له إعلان وكان عندي 14 سنة واتعرفت عليه وقتها كان صاحب صحابي في أمريكا ولما رجعت حبني وخطبني".

وتابعت شيرين قائلة: "عمرو دايب كان رومانسي جدا وبيغني لي كل الأغاني، وحتى الآن علاقتنا كويسة جدا مع بعض"، مضيفة أنها ظلت سينجل لمدة عامين وتزوجت بعدها ثم انفصلت.

شيرين رضا تكشف وزنها وطولها

وكشفت شيرين عن طولها ووزنها خلال فقرة كارو قائلة :"طولي 167 ووزني 60 وماعنديش اخوات".

شيرين رضا تكشف عن أول قصة حب في حياتها

وعن أول قصة حب في حياتها قالت: "أول قصة حب كنت في المدرسة وكان عندي 11 سنة كان حلو وكان في المدرسة وكان اسمه عادل وكان قمر".

شيرين رضا تكشف عن قصة حبها

وفجرت شيرين رضا مفاجأة عن قصة الحب التي تعيشها قائلة :"حاليا أعيش قصة حب منذ 3 سنوات، وكانت أغرب حاجة حصلتلى، لأن جالى واحد، وقال لي أنا اسمى محمد وعندى 25 سنة، وعاوز اتجوزك، فاحنا في قصة حب لكن متجوزتهوش، وهو حاليا عنده 28 سنة".

اقرأ أيضًا: شيرين رضا تثير الجدل بتصريح جديد: ”اللي بيحب مراته يحب واحدة غيرها ليه؟”

ويُشار إلى أن آخر أعمال شيرين رضا مشاركتها في الفيلم الكوميدي الرومانسي "الغسالة" بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم والفنان القدير محمود حميدة بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وآخرين، وضم الفيلم مجموعة من ضيوف الشرف، والمسلسل تولى تأليفه عادل صليب وأخرجه عصام عبد الحميد.