الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:57 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بصورة غامضة.. ياسمين رئيس تدخل السباق الرمضاني بـ ”ملوك الجدعنة”

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

روجت الفنانة ياسمين رئيس لمسلسلها الجديد ملوك الجدعنة عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

شاركت الفنانة ياسمين رئيس متابعيها وجمهورها بنشرها صورة جديدة لها تروج من خلاله لأحدث أعمالها الفنية والمقرر أن تطل من خلاله ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2021.

وعلقت على الصورة الغامضة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائلة: "ملوك الجدعنة.. استنونا في رمضان إن شاء الله"، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت متحمسة لظهورها في رمضان.

وظهرت ياسمين في الصورة التي نشرتها تقف بضهرها في لوكيشن حارة ويبدو على ملابسها أنها تجسد دور فتاة شعبية، وكتب لها الجمهور الكثير من التعليقات ومن ضمنها: "أحلى ياسمين، ومستنيين جدًا، مين الممثلين، وهيبقي أحلي مسلسل، وهتكسري الدنيا"، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: ”ربنا يتمها على خير ويكملها بالستر”.. رامز جلال يطرح بوستر ”ظل راجل” بطولة شقيقه (صورة)

ويشار إلى أن آخر أعمال ياسمين رئيس كانت المشاركة ببطولة فيلم "لص بغداد" برفقة محمد إمام، ومحمد عبد الرحمن، وأمينة خليل، وأحمد العوضي، وفتحي عبد الوهاب وعدد من النجوم، وحققوا به نجاحًا كبيرًا وإيرادات كثيرة بشباك التذاكر.

وتواصل ياسمين رئيس حاليًا تصوير مشاهدها الأخيرة بفيلم "جارة القمر" الذى تتعاون خلاله للمرة الرابعة مع زوجها المخرج هادى الباجوري، ويشارك به مجموعة كبيرة من النجوم.

موضوعات متعلقة