الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:59 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مفاجأة فولكسفاجن.. ميني فان كهربائية ذاتية القيادة

تصور للشاحنة ميني فان الكهربائية ذاتية القيادة
تصور للشاحنة ميني فان الكهربائية ذاتية القيادة

قالت فولكس فاجن إن هدفها استخدام الميني فان الكهربائية ID Buzz لتحقيق المستوى 4 من خدمات القيادة المستقلة بحلول عام 2025، وتعني القيادة المستقلة من المستوى 4 أن الميني فان الكهربائية ID Buzz ستكون قادرة على العمل في مناطق جغرافية محددة دون تدخل بشري لكن في مناطق جغرافية محددة فقط.

قال كريستيان سنجر، الرئيس التنفيذي لشركة فولكس فاجن للقيادة الذاتية: استخدمنا هذا العام نظام القيادة الذاتية الذي طورته شركة Argo AI لإجراء تجارب ميدانية في ألمانيا لأول مرة، باستخدام نسخة من ID Buzz.

وتعد Argo AI بمثابة شركة ناشئة للقيادة الذاتية استثمرت فيها كل من فولكس فاجن وفورد، ولا تقدم أي شركة مصنعة للسيارات حاليًا هذا المستوى من الأتمتة ، لكن هوندا قالت إن سيارتها الأسطورية من الجيل التالي اكتسبت مستوى 3 من الاستقلالية في اليابان.

ومع الإعلان، أصدرت فولكس فاجن أيضا رسما تخطيطيا لمركبة اختبار القيادة الذاتية التي قد يراها الألمان عبر الطرق في أي لحظة.

اقرأ أيضا: تعرف على السيارة الصينية هونج جيونج ميني قاهرة ”تسلا”

تأمل فولكس فاجن أن تستمر شركة السيارات الألمانية العملاقة في التعافي من فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) حتى مع معاناة العديد من الاقتصادات من ارتفاع معدلات العدوى، وتأثير نقص أقراص أشباه الموصلات المهمة للسيارات على هذه الصناعة، حسب ما أفادت وكالة بلومبرج للأنباء.