الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”وزارة الصحة” و”تطعيم شلل الأطفال” و”ريهام عبد الغفور”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

على مدار الساعات الماضية، تزايد بحث المصريين عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمامهم، وأبرزهم: "وزارة الصحة، وتطعيم شلل الاطفال، وريهام عبد الغفور، وتليجرام، وبرشلونة، وهيلاس فيرونا ضد يوفنتوس".

 

 

وزارة الصحة

تستعد وزارة الصحة والسكان لفتح الموقع الإلكتروني الخاص بها من أجل تسجيل المواطنين أصحاب الفئات المستحقة للحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا: بدء التسجيل للحصول على لقاح كورونا بالموقع الإلكتروني.. تعرف على التفاصيل

تطعيم شلل الاطفال

أطلقت وزارة الصحة والسكان، الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال من عمر يوم حتى 5 سنوات، وذلك على مدار 4 أيام، والتي تبدأ من اليوم الأحد الموافق 28 فبراير حتى الأربعاء 3 مارس .

اقرأ أيضًا: وزارة الصحة: إطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال

ريهام عبد الغفور

قدمت الفنانة ريهام عبد الغفور، اعتذارها لسكان منطقة الزمالك، بعد غضب البعض منها، بسبب تصريحاتها التليفزيونية، وكتبت على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "اتكلمت بحسن نيه في برنامج عن إني في مرحلة معينة، كنت أعرف بعض الأشخاص القريبين مني في منطقة الزمالك تعرضوا للإدمان".

اقرأ أيضًا: الجمهور يبحث عن ريهام عبد الغفور.. والفنانة تعتذر لساكني الزمالك

 

تليجرام

أصدر تطبيق تليجرام تصريحات جديدة بشأن تعزيز خصوصية المحادثات بين مستخدمي التطبيق، واشتملت التحديثات الجديدة على على خاصية الحذف التلقائي للرسائل، وتوفر خاصية نهاية الصلاحية بشكل تلقائي لروابط الدعوات.

اقرأ أيضًا: رئيس شركة تليجرام: 500 مليون مستخدم للتطبيق نشط شهريًا

برشلونة

فاز فريق برشلونة على نظيره إشبيلية، بنتيجة هدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد "رامون سانشيز بزخوان"، ضمن مواجهات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا: برشلونة يفوز على إشبيلية ويصعد لوصافة الدوري الإسباني

هيلاس فيرونا ضد يوفنتوس

انتهت المباراة التي جمعت لبن فريقي يوفنتوس ونظيره هيلاس فيرونا بالتعادل الإيجابي 1-1، أمس السبت على ستاد "مارك أنتونيو بينتجودي"، وذلك ضمن مواجهات الجولة الـ 24 من الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضًا: يوفنتوس يسقط أمام هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي