الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

موقف طريف.. كلب حراسة يأخذ قيلولة وقت سرقة متجر مجوهرات (فيديو)

كلب يأخذ قيلولة أثناء محاولة السطو على متجر
كلب يأخذ قيلولة أثناء محاولة السطو على متجر

نفذت الشرطة التايلاندية تمرينًا تدريبيًا للعاملين فى متجر للمجوهرات، حيث يمتلك مالكه كلبًا ضخمًا للحماية، لكن الكلب ظهر فى التدريب وهو يأخذ قيلولة أثناء المداهمة الوهمية دون أن يُحرك ساكنًا.

وانتشر فيديو صاحب متجر مجوهرات على نطاق واسع بعد أن استمر "كلب الحراسة" الهاسكي فى القيلولة عندما تم إجراء تدريب مزيف على السطو المسلح فى المتجر.

وكانت قد زارت الشرطة المتجر فى تايلاند لتدريب الموظفين على كيفية التصرف إذا تم احتجازهم تحت تهديد السلاح وإجبارهم على التخلي عن المجوهرات.

وتُظهر لقطات كاميرات المراقبة الكلب "لاكي" نائمًا أمام منضدة المتجر بينما يدخل لص مسلح مزيف، ويوجه مسدسًا إلى الموظفين ويطلب منهم تسليم النقود.

وعلى الرغم من الضجة والتهديدات التي يتعرض لها صاحب المتجر، لا يحرك كلب لاكي عضلة واحدة ويستمر فى النوم حيث يضطر مالكه إلى تسليم كيس من "النقود" قبل أن يخرج المجرم من المتجر دون أي اعتراض.

ويمكن رؤية المالك وهو يلقي نظرة خاطفة على الكلب على أمل أن تهاجم اللصوص أو الصراخ لإطلاق ناقوس الخطر، لكنها لا تقدم على أي شيء فى المقابل.

اقرأ أيضًا: النمر المغني يجذب آلاف الزوار ويحدث ضجة على السوشيال ميديا (فيديو)

وتم تحميل الفيديو المضحك على فيسبوك، وحصد أكثر من مليون مشاهدة.

لكن قد يكون لدى لاكي عذر جيد، كما أخبر مالكه مازحًا: "كان هذا تدريبًا للشرطة التايلاندية، متوقعًا أن تكون الأمور أفضل إذا دخل لص للمتجر وسرق كل المجوهرات، قائلًا: "السارق المسلح فى هذا الفيديو كان شرطي وربما الكلب "لاكي" يعرفه بالفعل؛ وربما لهذا السبب لم يفعل شيئًا.

وتابع: "لقد وجدت أنه من المضحك للغاية أن أرى أنها لم تحاول فعل أي شيء واستمرت فى النوم".

وأثار الفيديو الكثير من التعليقات من المشاهدين الذين سخروا من "السارق" وكان محظوظًا لأن الكلب "لاكي" علم أنه مجرد تمرين تدريبي، وإلا فسيكون من دواعي سروري كانت قصة مختلفة تمامًا.