الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:06 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم تشييع جثمان والدة رضوى الشربيني من مسجد السيدة نفسية

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

كشفت الإعلامية رضوى الشربيني عن موعد تشييع جثمان والدتها التي وافتها المنية مساء أمس خلال تواجدها بالعناية المركزة بأحدى مستشفيات العزل الصحي إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

واستعانت رضوى الشربيني بآية من القرآن "فيسبوك" حيث كتبت: "(يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).. ماتت من كنت أكرم من أجلها، أمى فىً ذمة الله، وإنا لله وإنا اليه راجعون".

وطالبت من الجمهور الدعاء لوالدتها وكشفت عن موعد تشييع جثمانها حيث كتبت:"برجاء الدعاء و قراءة الفاتحة، صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر فى مسجد السيدة نفسية".


وقد أعلنت رضوى الشربيني وفاة والدتها، حيث كتبت عبر حسابها مساء أمس: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم رضيت بقضائك يارب، أمى ماتت، ادعو لها يا رب يرحمك يا أمى وأم ولادى، ويصبرنا على فراقك"، وحرص عدد كبير من الفنانين على نعي والدتها.

اقرأ أيضًا: رضوى الشربيني تثير حزن متابعيها بعد وفاة والدتها

وكانت "الشربيني" قد طالبت من جمهورها الدعاء لوالدتها، قبل أسبوع، حيث كتبت عبر حسابها الخاص بموقع "تويتر": "أمي بين إيد ربنا دلوقتي.. والأطباء عملوا اللي عليهم.. لكن أنا عندي يقين أن رحمة ربنا واسعة والدعاء بيغير القدر.. ادعوا لها أرجوكم"، وانهالت الدعوات حينها من الجمهور بالشفاء العاجل.