الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:48 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وصلة دلع بين رجاء حسين وطليقها سيف عبد الرحمن: ”شجعتني على الزواج الثاني” (فيديو)

رجاء حسين وسيف عبد الرحمن
رجاء حسين وسيف عبد الرحمن

تصدر اسم الفنانة رجاء حسين والفنان سيف عبد الرحمن تريند قائمة منصة جوجل بعدما حلّت "رجاء" وزوجة طليقها "دينا" ضيفتين على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، مع الإعلامية سهير جودة، وريهام إبراهيم، عبر شاشة CBC، أمس الأربعاء.

وكشفت رجاء حسين خلال اللقاء، على أن علاقتها بـ"دينا" زوجة طليقها الفنان سيف عبد الرحمن، جيدة جدًا وأنهما على محبة كبيرة، موضحة أن زوجة طليقها أخبرتها في أول لقاء جمعهما أنها تحبها كثيرًا، رغم أنها كانت "ضرتها" وقتها، مضيفة: "قابلتني عند البيت وباستني وخدتني في حضنها، وقالتلي بحبك أوي، ومحبتها نزلت في قلبي من أول لحظة".

وأضافت الفنانة الكبيرة أن طليقها، اختار زوجة صالحة، مضيفة: "الست محترمة وشيفاني أنا بعمل ايه وهي ماشية على هذا النهج، والله ما بكدب عليكوا أنا بحبها"، مضيفة: "هي من عمر بنتي وأنا ورب الكعبة أحبها من قلبي، وهي تناديني بلقب ماما".

من جانبها، ردت زوجة سيف عبد الرحمن قائلة: "أنا أعرفها من زمان كممثلة لكن كإنسانة غير اللي على الشاشة، هي بتظهر في أعمالها ست مصرية عادية، لما شوفتها ماحستش إنها غريبة وحبيتها جدًا".

ومن جانبه رد الفنان سيف عبد الرحمن على حديث زوجته السابقة الفنانة رجاء حسين في مداخلة هانفية ببالربنامج حيث ردت عليه رجاء قائلة "يا سيوفة" ليرد عليها "وحشاني يا روح قلبي"، مضيفًا أنها شريكة عمره وحبيبته، وكانت نعم الزوجة ونعم الأم، وإنها حافظت عليه وعلى أولاده وربتهم أفضل تربية.

وكشف سيف عبد الرحمن أن فكرة زواجه مرة ثانية، كانت فكرة زوجته الأولى رجاء حسين، وأنها هي من شجعته على الزوا، قائلًا: "وقالت لي: روح اتجوز واحدة غيري".

اقرأ أيضًا: رجاء حسين: تحملت زواجي من الفنان سيف عبد الرحمن 51 سنة وانفصلت عنه لهذا السبب

يُشار إلى أن الفنانة رجاء حسين حلت قبل حوالي شهر ضيفة في نفس البرنامج وكشفت عن طلاقها من زوجها الفنان سيف عبد الرحمن، بعد 51 عامًا من الزواج، بعد وفاة ابنها الشهيد.