الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:38 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جميلة عوض بإطلالة مثيرة على شاطئ البحر (صور)

جميلة عوض
جميلة عوض

شاركت الفنانة الشابة جميلة عوض، جمهورها ومتابعيها، اليوم الخميس، صورة جريئة لها على شاطئ البحر.

وظهرت جميلة في الصورة التي نشرتها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بإطلالة مثيرة على الشاطئ، ونالت الصورة إعجاب متابعيها.

ومن جانب آخر؛ تشارك جميلة عوض، النجمة يسرا بطولة مسلسل "حرب أهلية" للمنافسة به ضمن الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2021، ويتولى إخراجه سامح عبد العزيز، ومن إنتاج العدل جروب، والتأليف لـ أحمد عادل.

كما بدأت جميلة تصوير دورها ضمن أحداث فيلم "عروستي" تحت إشراف المخرج محمد بكير ومن تأليف مصطفى البربري برفقة مجموعة من النجوم ومن ضمنهم أحمد حاتم، وزينب غريب، وصابرين، ومروان يونس ومحمود البزاوي، وغيرهم.

وتستعد الفنانة الشابة للمشاركة ببطولة فيلم "المحكمة" الذي يخرجه محمد أمين وهو من تأليف أحمد عبد الله، ويشاركها به صبا مبارك، ومايان السيد، ومحمود عبد المغني، وأحمد داش.

وحققت جميلة نجاحا كبيرا خلال الفترة الأخيرة بأول بطولة درامية مطلقة لها من خلال تجسيدها مريضة البهاق ضمن أحداث حكاية "لازم أعيش" بمسلسل "إلا أنا".

اقرأ أيضًا: فتحي عبد الوهاب يبحث عن كنز في ”رهبة” قبل رمضان 2021

وحازت جميلة عوض في 2020 على جائزة أفضل ممثلة شابة بـ مهرجان نجم العرب بتصويت جمهور الخليج وذلك عن دورها الأخير في مسلسل "إلا أنا"، كما حصدت جائزة الدير جيست كـ أفضل ممثلة سينما شابة بتصويت الجمهورعن دورها ضمن فيلم "بنات ثانوي".