الجمعة 23 أبريل 2021 02:00 صـ 11 رمضان 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

ميدو: مناطحة بيراميدز للقطبين ”غباء”.. والإدارة السابقة سبب سوء العلاقة مع الأندية

بيراميدز
بيراميدز

أوضح أحمد حسام ميدو، المستشار الفني لنادي بيراميدز، طبيعة عمله في الفريق السماوي، والملفات التي يسعى لحلها في الفترة الحالية لعودة العلاقات بين النادي والأندية والأخرى، كما أشار لعلاقته بالأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني، وحقيقة تدخله في عمله.

وقال ميدو في تصريحاته لقناة "اون تايم سبورتس": "تعرضت للضغط عندما كنت مدربًا لذلك تركت التدريب 3 أعوام واتجهت للإعلام، دوري ليس التدخل في عمل أروابارينا، ونتناقش في بعض الأمور بحضور المسوؤلين ممدوح عيد وهاني السعيد، وهدفنا في النهاية مساعدته لإنجاح النادي".

وأضاف: "المشكلة في الموسم الجديد أن المدرب دفع بلاعبين جدد دفعة واحدة، كان يجب إشراكهم بالتدريج، وأرغب في إفادة الفريق بخبراتي وهناك نواقص أرغب في اكمالها، ودوري يشبه زيزو، ونستشير بعضنا في التعاقد مع اللاعبين الجدد".

اقرأ ايضًا: عاجل | ضربة جديدة لـ كهربا بعد قرار إيقافه في الأهلي.. اعرف التفاصيل

وواصل ميدو: "هدفي تحسين العلاقة بين النادي والجماهير والإعلام، ولذلك توليت مهمة المتحدث الإعلامي، وقررت فتح المران مرة كل شهر أمام كل وسائل الإعلام لتحسين العلاقة، وكذلك العلاقة مع جميع الأندية".

وأردف: "من الغباء أن نناطح الأهلي والزمالك على المستوى التاريخي وعلى مستوى البطولات وعلى مستوى كل شيء، نحن نادي حديث العهد، يخطو خطواته الأولى ولكنه وُلد كبيرًا وهذا كان قدر بيراميدز، نريد أن نمد أيدينا للأهلي والزمالك وأن تكون علاقتنا جيدة بالجميع".

وأكمل: "الإدارة الحالية مظلومة؛ لربطها بعلاقة الإدارة السابقة مع الأهلي والخلافات التي حدثت بينهما، دوري أن أحل تلك الأزمة".

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق ميدو بيراميدز الاهلي الزمالك الدوري المصري
بنوووك