الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:06 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم… الزمالك يخوض مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة الترجي بدوري أبطال إفريقيا

الزمالك
الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعدادته لمواجهة الترجي الرياضي التونسي، في إكار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها تمام السادسة مساء غد السبت، على الملعب الأولمبي برادس.

ويخوض الفارق الأبيض مرانه الرئيسي استعدادًا للترجي على ملعب المباراة، على أن سبقه مؤتمر صحفي للمديرين الفنيين، ومن ثم فتح المران لمدة 15 دقيقة أمام وسائل الإعلام، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

ويقع الفريقان ضمن المجموعة الرابعة، ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين فقط، حصدهما بعد التعادل في لقائي الجولة الأولى أمام مولودية الجزائر الجزائري، والثانية أمام تونجيث السنغالي، بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضًا: الزمالك يعلن نتيجة مسحة كورونا قبل مواجهة الترجي بدوري أبطال إفريقيا

ويسعى البرتغالي جايمي باتشيكو لتحقيق الفوز الأول للمارد الأبيض في مشوار البطولة الإفريقية للموسم الجاري، والصعود للدور التالي، في محاولة منهم لتحقيق اللقب الإفريقي الغائب عن خزائن ميت عقبة منذ موسم 2002.

في حين يحتل الترجي التونسي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد تحقيق الفوز في الجولة الأولى على حساب تونجيث السنغالي، والتعادل في المباراة الثانية أمام مولودية الجزائر.