الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:58 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اغتصبوها 18 ساعة في شقة الجيزة.. فتاة معاقة خرجت من منزلها فوقعت فريسة لـ 3 شباب

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كعادتها صباح كل يوم، خرجت فتاة عشرينية من منزلها، لشراء بعض الطلبات المنزلية، بالقرب من منزلها، لكن قادتها قدماها بالقرب من محطة الجيزة، ولم تتمكن من العودة إلى مسكنها لإعاقتها الذهنية.

اقرأ أيضا: امرأة هزمت الشيطان.. عاشت 4 سنوات في الحرام ونسبت طفلة عشيقها لزوجها قبل قتلها.. ”مكنش فاضي”

سارت الفتاة العشرينية العمر بالطريق، تحاول الرجوع إلى منزلها، لكن دون جدوى، وكأنها تدور في نفس الدائرة، وأثناء ذلك شاهدها شابين في مقتبل العمر، وبمجرد رؤيتها فكرا في استدراجها إلى شقة صديقهما لإشباع رغباتهما الجنسية.

اقرأ أيضا: السجن 10 سنوات وغرامة مالية.. ما هو مصير السائق المتسبب في حادث طريق الكريمات؟

توجه الشابين إلى الفتاة المعاقة ذهنياً، ليشاهداها ودموعها تنهمر من أعينها، زاعمين مساعدتها على الوصول إلى مسكنها.. "تعالي معانا إحنا هنروحك البيت".

اقرأ أيضا: غضب على التيك توك بعد انتحار 3 من مشاهيره بـ”تحدي التعتيم”. . أصدقائهم: ”إن شاء الله نتقابل قريب”.. وبلاغ للنائب العام

سرعان ما مسحت الفتاة دموعها، وارتسمت على وجهها إبتسامتها، لتتوجه معهما إلى مسكن صديقهما الثالث وهناك وقعت الكارثة.

اقرأ أيضا: ”كسر عمود الإنارة وسور الكوبري”.. انقلاب سيارة نقل بـ ”الإسكندرية الزراعي”

اعتدى الثلاثة شباب على المعاقة جنسياً وتناوبوا على اغتصابها لمدة 18 ساعة داخل شقة الصديق الكائنة بحي الجيزة، غربي محافظة الجيزة.

اقرأ أيضا: عاجل| ”كنت نايم مشفتش حاجة”.. ننشر أقوال الناجين في كارثة طريق الكريمات

في ذاك الوقت تلاحظ لأسرة الفتاة اختفائها وعدم عودتها إلى المنزل ليتوجهوا إلى قسم شرطة الجيزة، وتحرير محضراً بتغيب الفتاة في ظروف غامضة.

شكلت أجهزة الأمن بالجيزة فريق بحث وتوصلت جهوده إلى أن الفتاه خرجت من المنزل واستدرجها 3 شباب إلى أحد الشقق السكنية واعتدوا عليها جنسيا، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت القوات من القبض على المتهمين بعد 24 ساعة من اختفائها  وبمواجهتم اعترفوا بالواقعة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أ