الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:52 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”اعتقدت أنه صديقها”.. سجن شاب تسلل إلى غرفة امرأة واغتصبها (صور)

فتاة نائمة
فتاة نائمة

فى واقعة غريبة جدًا من نوعها استمعت محكمة إلى كيف نامت امرأة فى غرفتها المظلمة معتقدة أنها كانت بجانب صديقها، لتكتشف لاحقًا أنه شخص غريب.

تسلل رجل إلى منزل امرأة شابة عبر الدخول من الباب الخلفي وانتظر خروجها من الحمام والذهاب إلى السرير للنوم، وقام باغتصابها بينما كانت نائمة معتقًدة أن من ينام بجوارها هو صديقها، لأنه زار منزلها الذي تشاركه مع امرأتين أخريين قبل ساعات من الواقعة.

وبحسب موقع "9news"، تم القبض على الأسترالي مايكل بول بنفيل، البالغ من العمر 26 عامًا، ووجهت له اتهامات بالاغتصاب، وسيقضي العقد المقبل في السجن.

يذكر أنه فى وقت وقوع الحادث، كان بنفيل قد تم إطلاق سراحه المشروط فى قضية أخري تتعلق بارتكابه جريمة التعدي على ممتلكات الغير.

وكشفت القاضية بول سلاتري تفاصيل الاعتداء الجنسي أمام المحكمة، قائلة: "إن أفعال بنفيل المتعمدة قد تسببت فى صدمة كبيرة لضحيته"، مشيرًة إلى أنه: "من المستحيل وصف الرعب أو الألم أو الإذلال أو التأثير الذي أعقب أفعاله بشكل كامل، إن أفعاله كان لها آثار عميقة ودائمة على النساء الثلاث وعلى حياتهن".

اقرأ أيضًا: لسبب غريب.. رجل يطعن زوجته ويضع جثتها فى الثلاجة (صور)

وأضافت القاضية سلاتري: "تحدثت الضحية عن رعبها وعن خوفها من النوم، عند عودتها إلى منزلها، حيث تنام بسكين على منضدة سريرها بسبب خوفها من أن تعود لتؤذيها مرة أخرى، لقد أصبحت حياتها مرعبة بسبب ما فعلته بها، لقد جعلتها تفقد الثقة فى كل شيء وكل شخص".

وكشفت التحقيقات، أن بنفيل كان يتعاطى "نوعا ما من المخدرات، وكان تحت تأثير الكحول والميثامفيتامين ليلة الهجوم.

ووجهت القاضية سلاتري حديثها للمتهم قائلًة: "كان لسلوكك تأثير واسع النطاق على الضحايا وأسرهم وأحبائهم، وجميعهم بالتالي يشعرون بالألم بطريقة أو بأخرى".

ومن جانبه، قال بنفيل للمحكمة، إنه التقى بضحيته فى حانة ودعته إلى منزلها، لكن المحكمة سمعت للضحية والتى قالت، إنها لم تتحدث أبدًا مع المعتدي عليها ولم تتعرف عليه.

وعلقت القاضية سلاتري على ادعاء بينفيل قائلًة: "لقد أقنعت نفسك أنك بريء وتريد فقط الخروج من السجن"، روايتك للأحداث التي حدثت فى تلك الليلة والتي تم تقديمها كدليل على برائتك للمحكمة كانت ملفقة، وكلها غير صحيحة وعبارة عن أكاذيب".

وأضافت: "إن وجودك فى الشارع فى تلك الليلة لم يكن مجرد حدث صدفة، وكان لديك نية لدخول ذلك المنزل".

يذكر أنه تم اتهام بنفيل بتهمتي اغتصاب، وواحدة بتهمة التعدي الإجرامي الخطير على ممتلكات الغير، وأدين بكليهما خلال المحاكمة، وحُكم عليه بالسجن 15 عامًا و 13 يومًا مع عدم الإفراج المشروط لمدة 12 عامًا و 11 يومًا.