الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 08:42 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ”كانوا سكرانين وناموا فوقه”.. جريمة مروعة من زوجين بحق رضيعهما

الاطفال والام
الاطفال والام

فى واقعة مروعة هى الأغرب من نوعها، تسبب زوجان فى مقتل طفلهما البالغ من العمر 4 أشهر بعد أن دخلا إلى السرير وهما تحت تأثير الكحول ورقدا فوقه.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية: تُحقق الشرطة الإسبانية مع الزوجين للاشتباه بارتكابهما جريمة القتل بعد المأساة التي وقعت فى منزلهما فى ألاما دي مورسيا فى جنوب شرق إسبانيا.

وقالت تقارير محلية، إن الشرطة ذهبت إلى مكان الحادث عقب تلقي اتصال من الزوجين، ولاحظت أن الزوجين كانا تحت تأثير الكحول أو المخدرات.

اقرأ أيضًا: ضبط زوجين بتهمتي ”سُكر وممارسة العلاقة” على متن طائرة

وتشير التقارير إلى أنهم اعترفا بالذهاب إلى السرير بعد "جلسة شرب كثيفة" فى الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، حيث كان طفلهما نائمًا فى ذات السرير.

واتصل الزوجان بالشرطة بعد الاستيقاظ واكتشفا أن طفلهما كان فى السرير بجانبهما، وتم تكليف خبراء الطب الشرعي بتأكيد ما إذا كان الطفل قد مات عندما دخل الزوجان فى السرير ورقدا فوقه.

يذكر أن للزوجين أربعة أطفال آخرين، والَان يعتني بهم أحد الأقارب حتى معرفة النتيجة النهائية للاستجواب.

وبحسب ما ورد، سبق وأن فقدت الأم التي لم يُذكر اسمها، والتي يُعتقد أنها من بوليفيا، طفلًا آخر عندما كانت فى التاسعة عشرة من عمرها فى ظروف لم يتم الإعلان عنها بعد.

وقال تقرير محلي، إن الطفل ظهرت عليه علامات كدمات واضحة ومن المتوقع أن تحدد نتيجة التشريح السبب فى ذلك، ولا يزال التحقيق مستمر.