الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:59 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أبو هشيمة الخير” وبنك الطعام المصري توقعان بروتوكول تعاون

النائب أحمد أبوهشيمة عضو مجلس الشيوخ
النائب أحمد أبوهشيمة عضو مجلس الشيوخ

وقعت مؤسسة أبو هشيمة الخير، التي أسسها النائب أحمد أبوهشيمة عضو مجلس الشيوخ، وبنك الطعام المصري، اتفاقية تعاون لتوزيع 200 ألف كرتونة غذائية على مليون مواطن من الأسر الأكثر احتياجا في كافة محافظات الجمهورية.

قال محسن سرحان، الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري، إن أنشطة البنك التي تركز على توفير الطعام للأسر المستحقة قد حظيت باهتمام ودعم من جميع الجهات الحكومية أو الخاصة أو مؤسسات المجتمع المدني.

وأشار إلى أن الخطوة التي اتخذتها مؤسسة أبو هشيمة تتمثل في توفير 200 الف كرتونة سيتم توزيعها خلال شهر رمضان وطوال العام تؤكد الدور المهم الذى تلعبه مؤسسات المجتمع المدني في دعم أنشطة التكافل الاجتماعي، ومساندة دور بنك الطعام المصري في توفير الوجبات الغذائية للفئات الأكثر احتياجا، لاسيما وان البنك يعمل على توسيع مظلة المستفيدين من خدماته لتوفير غذاء للأسر غير القادرة على الكسب، من أجل توفير حياة أفضل للمصريين.

ومن جهته قال النائب أحمد أبوهشيمة إنه سعيد جدا لكونه من اهم مؤسسات العمل المجتمعي في الفترة الماضية، موجها الشكر للمسئولين عن إدارة بنك الطعام على الجهد المبذول منوها أنها ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها مع بنك الطعام، مؤكدًا أن بروتوكول اليوم يستهدف مساعدة مليون مواطن مصري، ولن تكون المرة الأخيرة التي يتعاون فيها البنك لدعم الأسر الأكثر احتياجا

اقرأ أيضا: عاجل | مد مواعيد غلق المحال والمولات التجارية اعتبارًا من 30 أبريل

موضوعات متعلقة