الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:03 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

القضاء الإداري يرفض دعوى ممدوح عباس ضد مرتضى منصور

ممدوح عباس
ممدوح عباس

رفضت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار فتحي إبراهيم، نائب رئيس مجلس لدولة، الدعوى التي تقدم بها ممدوح عباس، رئيس الزمالك الأسبق ضد مرتضى منصور، رئيس الزمالك الموقوف.

وكان ممدوح عباس قد تقدم بدعوى لمنع مرتضى منصور من الظهور فى أي وسائل الإعلام مرئية أو مسموعة أو مقروءة، أو إجراء أي مداخلات، وذلك بسبب قيام مرتضى منصور بسب وقذف ممدوح عباس أكثر من مرة وقت توليه رئاسة نادي الزمالك.

وكانت الدعوى التي تقدم بها ممدوح عباس قد اختصمت وزير الاستثمار وآخرين، والتي حملت رقم 12803 لسنة 70 قضائية.

يذكر أن ذات الدائرة أصدرت حكمًا في شهر ديسمبر الماضي برفض الدعوى التي تقدم بها المحامي طارق العوضي لمنع مرتضى منصور من الظهور في وسائل الإعلام بعد قيامه بسب العوضي.

اقرأ أيضًا: كارتيرون يرشح 3 مهاجمين للتعاقد مع أحدهم في الانتقالات الصيفية

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد أصدرت قرارًا بإيقاف مرتضى منصور لأربعة أعوام، وذلك بعد رصد عدد من المخالفات المالية والإدارية بالنادي.

وعينت وزارة الرياضة لجنة مؤقتة برئاسة عماد عبدالعزيز لإدارة أمور نادي الزمالك لحين إجراء انتخابات جديدة.