الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:12 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر حسني عن حماه: كان يعاني من مرض القلب وأمراض أخرى

تامر حسني وحماه
تامر حسني وحماه

حرص الفنان تامر حسني، على نعي والد زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك".

 

ونشر تامر صورة تجمعه بحماه الراحل، معلقا "توفي اليوم حمايا الغالي وحبيب قلبي الراجل الطيب اللي كل الناس بتحبه، بعد صراع طويل مع مرض القلب وأمراض أخرى مزمنة توالت بعدها، أنعم عليه ربنا بيهم وأنعم عليه أيضاً بتحملهم وتوفاه الله يوم جمعة وفي هذا الشهر الكريم".

 

وتابع تامر طالبا من الجمهور ومتابعيه الدعاء بالرحمة والمغفرة لحماه الراحل ولكل من غادر عالمنا، وقراءة الفاتحة على أرواحهم.

 

جدير بالذكر أن بسمة كانت أعلنت خبر وفاة والدها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، ونشرت صورتين لوالدها مع أبنائها الثلاثة، وحرصت أن تخفي وجوه الأطفال.

 

وكتبت بسمة "راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا، راح اللي كان كل ما يندهني، يقولي يا بسمة حياتي بس الحقيقة انه هو اللي كان حياتي كلها. ربنا يرحمك يا اغلى من روحي يا اطيب اب في الدنيا.. إنا لله وإنا اليه راجعون".

 

وأضافت "اللهم ارحم من عز علي فراقه يا رب إن أبي أغلى من فقدت ارحمه برحمتك واجمعني به يا رب العالمين، اللهم اغفر لوالدي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله، ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلاً خيرا من أهله، وأدخله الجنة بغير حساب وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار. يا رب يا رحيم".

 

واختتمت داعية "ربي أنه ليس معي ولكنه في قلبي في دُعائي انتقل إلي جوارك لكنه موجود في كل تفاصيل حياتي؛ اللهمّ أرحم أبي بقدر اشتياقي له اللهمّ انّ رحمتك وسعت كل شىء فأرحم أبي رحمةً تطمئنّ بها نفسه، وتقرّ بها عينه. اللهمّ احشره مع المتّقين إلى الرّحمن حشرا".