الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:32 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة سعد الصغير الجديدة: ”مراته الأولي بتبعت ناس تشتمني”

بيرلنتي عامر
بيرلنتي عامر

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية، بعدما فجرت المُغنية بيرلنتي عامر، مفاجئة من العيار الثقيل، إذ كشفت عن زواجها من المطرب الشعبي سعد الصغير، من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ونشرت بيرلنتي فيديو لزوجها سعد الصغير وهو يهنئها بعيد ميلادها، وعلقت على الفيديو كاتبة: "ربنا يخليك ليا يا جوزي"، كما وجهت رسالة لزوجته الأولى، حيث كتبت: "الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى، بتبعت ناس تشتمني على العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا، وبتقول كلام غريب جدًا، حسبي الله ونعم الوكيل".

وقال "الصغير" في الفيديو الذي نشرته بيرلنتي مهنئها بعيد ميلادها حيث قال: "بيرلنتي كل سنة وإنتِ طيبة، كل سنة وإنتي طيبة حبيبة قلبي، مراتي برلنتي عامر، يارب نبقى مع بعض السنة الجاية، عيد ميلاد سعيد عليكي حبيبتي، أنتي وش الخير عليا، أنتي كل الدنيا ليا، أم أدهم".


وقد كشفت المُغنية بيرلنتي عامر، عن تفاصيل زواجها من المطرب الشعبي في تصريحات صحفية، مشيرة إلى أنه تم في شهر فبراير الماضي، لكن لم يستطيعوا إقامة حفل زفاف، بسبب زفاف ابن سعد الصغير الذي أقيم مؤخرًا.

اقرأ أيضًا: سعد الصغير يثير ضجة مع زوجته في عيد ميلادها (صورة)

وكان سعد الصغير، وجه رسالة رومانسية لزوجته الأولى "أم محمود" في نفس التوقيت الذي بعث فيه رسالة لزوجته الثانية، حيث كتب لها: "زوجتي وحبيبتي وعشرة العمر، كل سنة وأنتِ بخير وبصحة وبسلامة بمناسبة عيد ميلادك ودايما معًا طول العمر وربنا يكرمك ويطول في عمرك ودايما في حياتنا يارب".

اقرأ أيضًا: سعد الصغير عن بناء المسجد : حسيت إني ربنا راضي عني.. وهأذن بعد اعتزال الفن (فيديو)