الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 06:33 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سعد الصغير عن بناء المسجد : حسيت إني ربنا راضي عني.. وهأذن بعد اعتزال الفن (فيديو)

سعد الصغير
سعد الصغير

نفى سعد الصغير خلال لقائه مع الإعلامي العراقي نزار الفارس ما تردد حول رفض أهالي المنطقة التي بنى فيها مسجد "التوبة" لأنه من أموال حرام، وقال إنه يعتبر أن بناء المسجد بسبب رضا الله عليه وإلا فلم يكن سيستطيع بنائه.

وكشف سعد الصغير عن صعوبة بناء المسجد في البداية حتى أنه ترك الأمر لله حيث قال: "المسجد ده وهبته لله أنا كنت ممكن ماعملش مسجد، لكن ربنا راضي عني علشان كده ربنا قدرني اعمله، في البداية قلت لأمي لو ربنا قدرني اشتري الأرض هبني مسجد، وماكنش معايا فلوس فروحت لست مسيحية كنت شغال عند زوجها قلتلها عاوزة الأرض قالتلي خدها تاني يوم عرض عليا إعلانات كثيرة روحت مدي الست االفلوس".

وتابع الصغير: "المهندس قال لي البيوت قديمة، ونصحني أن أترك الأمر لله لو ربنا رايد هنشوف حل ربنا مش رايد اعملها جراج جابوا مهندس تاني ونجح في إنه يبني المسجد فأتكدت إن ربنا راضي عليا".

وخلال الحلقة ردد اسعد الصغير الأذان لأول مرة بصحبة فرقته الموسيقية، موضحًا أنه يرفض ترديد الأذان بمسجده ما دام يعمل بالفن ولكنه سيصبح مؤذنًا به بعد اعتزاله الفن نهائيًا.

اقرأ أيضًا: سعد الصغير يفجر مفاجأة عن سبب تقبيله قدم الراقصة شمس (فيديو)

يُشار إلى أن، سعد الصغير، احتفل مساء الجمعة الماضي، بخطوبة ابنه الأكبر "محمود" على فتاه من خارج الوسط الفني، وسط حفل عائلي بسيط مع أفراد عائلته.

موضوعات متعلقة