الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:27 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أنا قدمتك واسمك على تليفوني ابني”.. تامر حسني يرد على محمد سامي

محمد سامي وتامر حسني
محمد سامي وتامر حسني

أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته بالتعاون مع المخرج محمد سامي، في غناء تتر مسلسل "نسل الأغراب"، ورد تامر على منشور المخرج وسعادته بالعمل معه وأنه مكتشفه منذ بداية العمل معه في مسلسل "آدم".

وكتب تامر حسني في منشور له: "يا حبيبي يا محمد يا متربي يا أصيل، أنا اللي طول عمري بفتخر اني قدمتك واكتشفت مخرج عظيم زيك"، مضيفًا: "بعون الله صاحب أكبر نجاح لكل موسم من أيام مسلسل آدم لإن شاء الله نسل الأغراب و كل اللي جاي".

وانهى تامر حسني حديثه كاتبًا: "مهما كبرت يا محمد هيفضل اسمك على تليفوني (ابني)، ربنا ينجحك ويفرح قلبك يا حبيبي بكل شغلك".

وكان محمد سامي قد أعلن اتفاقه مع الفنان تامر حسني لغناء تتر مسلسل "نسل الأغراب" الذي سينافس به ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، حيث نشر، صورة جمعته به مع أحمد السقا عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وعلق عليها كاتبًا: "تكتمل كتيبة نسل الأغراب بنجم الوطن العربي الأول".

وتابع: "النجم الكبير تامر حسني وش السعد اللي اكتشفني في مسلسلي الأول آدم واللي قدمني للجمهور العظيم وأول واحد دعمني"، مضيفًا: "تامر يغني تتر نسل الأغراب والرباعيات ، ربنا يخليك ليا يا تيمو ودايما في ظهري يا صاحبي يا جدع يا كبير".

اقرأ أيضًا: بعد اعتذار أنغام.. انضمام تامر حسني لـ مسلسل ”نسل الأغراب”

يُشار إلى أن مسلسل "نسل الأغراب" تولى تأليفه وأخرجه محمد سامي، وهو من إنتاج سينرجي تامر مرسي، بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر،إدوارد، نجلاء بدر، فردوس عبد الحميد، محمد علاء، محمد دياب، محمد جمعة، محمد مهران، أحمد مالك، أحمد داش وأحمد فهيم.