الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:43 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تشبه أميرة في ديزني.. فنانة شهيرة تشعل إنستجرام بإطلالتها

الفنانة روجينا
الفنانة روجينا

شاركت الفنانة روجينا، متابعيها وجمهورها، إطلالة أنيقة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت روجينا، في الصورة بإطلالة جذابة، مرتدية فستان باللون الأبيض وتاج على شعرها، وعلقت على الصورة قائلة: "فدوه يا عمري ٢٠٢١"، وانهالت عليها التعليقات من قبل معجبيها ووصفها البعض بأنها تشبه أميرة في ديزني.

يذكر أن روجينا شاركت في مسلسل"البرنس"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وجسدت فيه شخصية "فدوه"، وتدور أحداث المسلسل حول رمضان البرنس الذي يجسد شخصية الفنان محمد رمضان، ويعمل سمكري في ورشة والده، وبعد وفاة والديه يتحمل مسؤلية أشقائه، مما ينتج عن حدوث العديد من المشاكل بينه وبين أشقائة ال٦.

مسلسل "البرنس" شارك في بطولته العديد من نجوم الفن ومنهم محمد رمضان، نور اللبنانية،أحمد زاهر ، روجينا نجلاء بدر، ادوارد، دنبا عبد العزيز، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

.

موضوعات متعلقة